الوطني للحريات يناقش أوضاع فرع ومكاتب المنطقة الجنوبية

الوطني للحريات يناقش أوضاع فرع ومكاتب المنطقة الجنوبية

بناء على توصيات رئيسه. اجتمع الأمين الإداري والعضو بالمجلس الوطني للحريات وحقوق الإنسان رجب أخليف بمقر المجلس في منطقة بن عاشور بطرابلس بعضو المجلس سليمة بن نزهه ، ومدير مكتب الشاطئ عبد السلام الذيب لمناقشة التوصيات الصادرة عن الدكتور عمر الحجازي رئيس المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان بخصوص متابعة عمل فرع المنطقة الجنوبية والمكاتب التابعة له .

وأكد أخليف أن المجلس ساعٍ لفتح فروع ومكاتب له في مختلف المناطق والمدن الليبية ، حسب خطة دقيقة ومنظمة وقانونية وضعها رئيس وأعضاء المجلس ، استناداً للقوانين والتشريعات العالمية والليبية الكافلة لاحترام الحريات العامة وحقوق الإنسان .

فيما صرحت بن نزهه أن افتتاح فرع المنطقة الجنوبية بمدينة سبها سيتبعه افتتاح مكاتب أخرى بالمنطقة تضمن متابعة كافة الانتهاك أو الخروقات التي قد يتعرض لها الأفراد في المنطقة .

وأشارت إلى أن جميع المواطنين يمكنهم التوجه للمكاتب الموجودة في مدنهم والتي ستتفتح في قادم الأيام بحضور رئيس وأعضاء المجلس لتقديم تظلماتهم إن وجدت .

وأشادت بن نزهه بالدعم المطلق الذي يقدمه الدكتور عمر الحجازي رئيس المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان لكافة الفروع والمكاتب التابعة لإدارته.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :