لجنة التفتيش الخليجية لمحافظة البصرة

لجنة التفتيش الخليجية لمحافظة البصرة

تنهي جولتها بانطباعات ايجابية درجال: البصرة جاهزة لتضييف خليجي 25ودعم مباشر من رئيس الوزراء العراقي انهت اللجنة التفقدية الخليجية التي شكلها اتحاد الخليجي لاجراء زيارات روتينية دورية لمحافظة البصرة العراقية التي ستضيف خليجي 25 نهاية العام الجاري، زيارتها التفقدية الثانية للمحافظة بعد ان زارتها قبل اكثر من اربعة اشهر.

واصطحب وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال الوفد الخليجي برئاسة الدكتور حميد الشيباني في جولات تفقدية على مدار يومين للمنشات الرياضية والخدمية والصحية في مختلف مناطق المحافظة حيث زارت اللجنة رفقة السيد الوزير ملاعب البصرة الدولي والفيحاء والميناء وملعب نادي البحري. كما اطلعت على فنادق كبار الضيوف وفندق الرياضيين وفندق البعثات الاعلامية وباقي الفنادق وكثير من المنشأت الخدمية والصحية.

وحظيت الزيارة باهتمام كبير من الحكومة المركزية ودعم مجلس رئاسة الوزراء ودعم السيد وزير الشباب والرياضة بشكل مباشر وكذلك الحكومة المحلية بتواجد محافظ البصرة اسعد العيداني. وقال السيد الوزير ان البصرة جاهزة من كل الجوانب الرياضية والفندقية واللوجستية وبدعم من السيد رئيس الوزراء مصطفى المالكي لتضييف البطولة نهاية العام الحالي.

وعقدت اللجنة المكلفة لقاءا مطولا مع وزير الشباب والرياضة العراقي ومحافظ البصرة عبرت فيه عن انطباعاتها الايجابية لما تم انجازه من استعدادات لاستضافة البطولة.

كما اتفق الجانبان على جولة تفتيشية ثالثة سيتم تحديد وقتها بالاتفاق لاحقا. وعبر رئيس اللجنة الدكتور حميد الشيباني وعضو اللجنة الامين العام للاتحاد الخليجي السيد جاسم الرميحي عن عظيم امتنانهم لحسن الضيافة والاستقبال وتواجد السيد الوزير والسيد المحافظ في جميع الجولات التفقدية معربين عن املهم ان تكون استضافة العراق لبطولة الخليج استضافة مميزة ومبهرة نظرا للاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة العراقية لهذا الحدث الاخوي.

ومثل الوفد الوزاري المرافق للجنة مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب جابر ومدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة زامل ومدير عام الدائرة الهندسية المهندس نجم عبد الواحد.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :