حملو توعية بوباء كوفيد 19 بسبها

حملو توعية بوباء كوفيد 19 بسبها

  • فسانيا :: محمد عينين

أطلقت تنسيقية رابطة شباب القرضة ببلدية سبها حملة توعوية عن فيروس كورونا. و أفادنا أحمد محمد مسعود منسق الرابطة الوطنية لشباب منطقة القرضة أن أولى حملتنا كرابطة شباب محلة القرضة كانت بخصوص وباء فيروس كورونا المعروف كوفيد 19 المستجد وانطلقت هذه الحملة من خلال الإرشادات التوعوية للوقاية من هذا الوباء وشهدت هذه الحملة شبابا متطوعا يوضح للزبون كيفية المحافظة على الخضراوات داخل البيوت إلى أن تطورت الفكرة إلى جلب مغسلة المياه أمام كافة المحال التجارية بمحلة القرضة وأيضا الدفع بفريق متطوع على هذه المغاسل وتوعية الزبائن وأصحاب المحال التجارية الذين تعاونوا معنا خلال هذه الحملة.

وأضاف :  قمنا كذلك بوضع ملصقات المسافة الاحترازية داخل المصحات والصيدليات وكذلك عيادة السكر كما قمنا بتنظيف المساجد داخل المنطقة وخارجها. وبدورنا نشكر أبوبكر حمد رئيس الرابطة الوطنية لشباب سبها وهذا العمل تم إنجاز ه بجهود الفريق الواحد إضافة إلى وضع الملصقات الخاصة بالإعلانات الإرشادية والخاصة بالتوعية بوباء كورونا والمتمثلة في المسافة القانونية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية.

وأشار الحملة  شهدت كذلك تنظيف الشوارع بمحلة القرضة وكان تعاون أصحاب المحال بهذه المنطقة واضح وتعتبر هذه الحملة هي أولى الحملات التي أطلقها المكتب خلال هذا العام ونتمنى من المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعاون معنا من خلال الابتعاد عن الأماكن المزدحمة وبدورنا كرابطة نحن بصدد التجهيز لحملة الإفطار الجماعي العاملة الوافدة والتي ستنطلق خلال اليومين القادمين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :