دَوْرَةٌ تَدْرِيبِيّة فِي مَهَارَاتِ الْعَرْضِ وَالإلْقَاءِ المُؤَثّر

دَوْرَةٌ تَدْرِيبِيّة فِي مَهَارَاتِ الْعَرْضِ وَالإلْقَاءِ المُؤَثّر

 انطلقت اليوم السبت الموافق 29 ديمسبر الجاري دورة تدريبية بعنوان مهارات العرض و الإلقاء المؤثّر و ذلك بمقر شركة رؤيا للتدريب و الاستشارات و الخدمات التقنية بمدينة سبها تضمنت الدورة مشاركة 15 متدربا من مختلف التخصصات المهنية , و شملت المادة التدريبية محاور متعددة أبرزها كيفية إعداد العرض المؤثر و استخدام لغة الجسد بالإضافة إلى مهارات التخلص من التوتر . و صرح القائم على التدريب المدرب : محمد حمادي ( تعبتر مهارات العرض و الإلقاء من أهم متطلبات النجاح الشخصي في الوت الراهن خاصة في ظل الحاجة إلى قيادات مهنية و سياسية و اجتماعية قادرة على إيصال رسالة واضحة لجمهور محدد )
و اضاف حمادي أن التدريب جاء بتنسيق شركة رؤيا لخدمات التدريب و التي تشرف عليها إدارة شبابية واعدة و تعدّ من المؤسسات الريادية الخاصة و القليلة التي تتصدرها قيادة نسائية برؤيا عصرية .
وأشار حمادي أن التدريب يستمر لمدة 3 أيام حيث يختتم يوم الإثنين الموافق 31 ديسمبر الجاري لتصل ساعات التدريب إلى 18 ساعة تدريبية بواقع 6 ساعات تدريبة يوميا .
يُذكر أن مدينة سبها شهدت مؤخرا عددا من الأنشطة المجتمعية و التدريبية التي عكست مشاركات واسعة في صفوف فئة الشباب و النساء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :