رئيس اللجنة التسيرية لبلدية بنغازي يزور بلدية ابوسليم

رئيس اللجنة التسيرية لبلدية بنغازي يزور بلدية ابوسليم

أكدت الصقحة الرسمية لبلدية ابوسليم أن عميد البلدية استقبل رئيس اللجنة التسييرية لبلدية بنغازي ومنذوبين من اهالي المهجرين من المنطقة الشرقية. المقيمين بداخل الحدود الإدارية لبلدية ابوسليم لأستعراض الوضع الإنساني والاداري للمهجرين القاطنين “مؤقتا” بالتجمع السكني (عمارات طريق المطار) .

ووصفت الصفحة اللقاء بانه عالي الجدية العالية من جميع الأطراف لاجل دعم بناء الدولة و مؤسساتها. حيث أكد العميد في كلامه علي ان البلدية لم ولن تشرعن اي اجراء بخصوص ملكية هذه الشقق وليس لها الصلاحيات بذلك وإنها مملوكة لمصرف الادخار وان البلدية تدعم كافة الإجراءات الأمنية الخاصة بالحصر والتنظيم حفاظا علي استتباب الأمن وهو حق مشروع للجهات الامنية وعلي السادة المعنيين التعاون معهم خدمة للصالح العام .

موضحة أنه ليس كما جاء في صفحات التواصل الاجتماعي والذي سعى فيه بعض لخلق فتنة بين أبناء الوطن وتشويه عمل الجهات الأمنية وزعزعة الاستقرار.وكما دعى الاخوة ملاك الشقق بأنه لا يستطيع أحد تمليكها لغيرهم ، وأن جميع التصرفات القانونية(بيع _ايجار) يكون محلها الشقق السكنية المذكورة تعتبر باطلة هذا مع عدم الإخلال بالمسئولية القانونية المخالفين.

وأكدت الصفحة الرسمية للنازحين من المنطقة الشرقية بأنهم ضيوف وانهم بانتظار تسوية أوضاعهم في الشرق حتي يتمكنوا من العودة لبيوتهم وارزاقهم ، وأنهم سيقدمون كل التعاون مع الجهات الأمنية.. وأنهم لايسعون لتمليك أو استيطان هذه الشقق كما زعمت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي. كما تقدموا بالشكر والعرفان لملاك هذه الشقق علي رحابة صدورهم طول هذه

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :