رئيس جمعية الهلال الأحمر بجولة تفقدية

رئيس جمعية الهلال الأحمر بجولة تفقدية

قام رئيس الجمعية العمومية للهلال الأحمر الليبي في الأيام القليلة الماضية ، بجولة تفقدية لفرعي الجمعية بمدينتي صبراتة والعجيلات ،و ستستمر الزيارة لعدة أيام، وذلك بهدف متابعة الاوضاع الإنسانية والتطوعية لفروع الجمعية، والاطلاع على سير تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين والمحتاجين.

حيث ألتقى ” أسامةالفضلي رئيس الجمعية الهلال الأحمر الليبي” بمدير الهلال الأحمر الليبي فرع صبراتة “الهادى الزواغي” وشباب ومتطوعي الفرع ،قد شكرهم على المجهودات الكبيرة التي أنجزها الفرع من خلال متطوعيه بالرغم من ظروف الصعبة واستثنائية .
وخلال الزيارة قام بالاطلاع على حجم الأضرار التي تعرض لها مقر إدارة الفرع جراء الاشتباكات التي شهدتها المدينة خلال الفترة الماضية ,كما استمع لتقرير مفصل حول مناشط الفرع والتحديات التي تواجههم وسبل التغلب عليها.
كما تضمنت جولته زيارة إلى مدينة العجيلات حيت ألتقلى مع عضو الجمعية العمومية بالفرع “المبروك محمد” ، وتم خلال اللقاء التعريف بمناشط الفرع والدور الذي يقوم به للتعريف وتقديم الخدمات الإنسانية , مشيراً إلى أن “الفاضلي” أكد على مواصلة جمعية الهلال الأحمر الليبي تقديمها للخدمة الإنسانية، وذلك ضمن الواجب الوطني والإنساني الملقاة على عاتق الجمعية ، للتخفيف من معاناة المتضررين ،وتطييب جراحهم ، وتلبية احتياجاتهم المعيشية .

يذكر أن رئيس الجمعية قام أثناء تواجده والوفد المرافق له بمدينة صبراتة، بالمشاركة في ندوة حول ظاهرة الهجرة غير الشرعية والتي تواصلت باستضافة جامعة صبراتة لمدة يومين ،ألتقى خلالها بعميد البلدية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :