رئيس مجلس النواب يلتقي وفدا من قبائل المنطقة الشرقية

رئيس مجلس النواب يلتقي وفدا من قبائل المنطقة الشرقية

صرح المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي أنه التقى المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب في مقر مكتبه بمدينة القبة وفدا كبيرا من قبائل الحرابي وهي البراعصة والدرسة والحاسة وأولاد حمد وفايد والعبيدات. وألقيت العديد من الكلمات المعبرة من ممثلي هذه القبائل التي أعلنت تأييدها لصدور قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية من مجلس النواب وأنهم يدعمون رئاسة مجلس النواب في ذلك

كما طالبوا في كلماتهم بسرعة تشكيل حكومة واحدة على مستوى ليبيا مهمتها بالدرجة الأولى إجراء الانتخابات ودعم المفوضية العليا للانتخابات.

بعد ذلك ألقى المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب كلمة رحب فيها بقبائل الحرابي وشكرهم على مواقفهم الوطنية عبر تاريخ ليبيا وأنهم هم من وضعوا أساس الدولة الليبية الحديثة باحتضانهم للجهاد ومواقفهم الوطنية اتجاه تأسيس دولة ليبيا الحديثة.

وأكد لهم بأن مجلس النواب أصدر قوانين كما صاغتها لجنة 6 + 6 وفقا للإعلان الدستوري الثالث عشر وأن مجلس النواب ماضٍ قدما في إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وتشكيل حكومة واحدة على مستوى ليبيا مهمتها إجراء الانتخابات بدعمها للمفوضية العليا للانتخابات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :