صدور كتاب بعنوان: ( خفايا التكنولوجيا )

صدور كتاب بعنوان: ( خفايا التكنولوجيا )

أصدر طالبان بكلية الهندسة جامعة وادي الشاطئ كتابهما الأول بطابع روائي ممتع بعنوان ( خفايا التكنولوجيا ) حيث يستعرض الكتاب مخاطر توغل التكنولوجيا في جميع نواحي الحياة على المجتمع والفرد.

ذكر المكتب الإعلامي للجامعة أن ” الكتاب ارتكز على خلفية هندسية بحثة، وذلك لأن المؤلفين لازالا طلبة في قسمي الهندسة الكهربائية والإلكترونية والهندسة المعمارية وتخطيط المدن، مع صبغة روائية تحوي حوارات ونقاشات تسرد المعلومات والرسائل الموجهة بشكل سلس وممتع.

ونوه المكتب ” مبارك للمهندسة سمهدر الطيب محمد و المهندس محمد سعيد حمزة صدور كتابهما الأول والمنشور من شركة الرواد المتحدون نسخته الإلكترونية، بعد مراجعته من لجنة المراجعة والتدقيق والمكونة من الأستاذ حسن موسى الشيباني و يحيى إبراهيم محمد، المشكورون على مجهوداتهما ودعمهما للشباب. و أشار إلى أن ” الناشر منح الإذن للجميع للقراءة والاقتباس، وذلك لأن هذا المؤلف يمس كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي التكنولوجيا.

منوهاً ” هنيئا للمؤلفين صدور كتابهما وهنيئا للكلية بهكذا طلبة وهنيئا للمجتمع بشباب مثقف يملك المعرفة العلمية الصحيحة.

وذكر المكتب أنه ” عبر التاريخ، عرف العالم عددا هائلا من الكتاب والروائيين، كل في صنفه وسياقه، وكل حسب إمكاناته وقدراته.

وإن كانت معايير الجمال والعظمة خصوصا في الأدب محل اختلاف كبير، ولكن لا يختلف اثنان بأن البدايات دائما ما كانت صعبة ومربكة للجميع وبدون استثناء، وذلك لأن المهارات الكتابية والخيال الأدبي لا يكفيان وحدهما لإخراج كتب يمكن أن تستقطب الجميع لقراءتها، ولكن لكل قاعدة استثناء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :