ضبط دجال يوهم الناس بأنه يعالج بالقرآن يتحرش بفتاة صغيرة

ضبط دجال يوهم الناس بأنه يعالج بالقرآن يتحرش بفتاة صغيرة

تمكن أعضاء التحريات بمركز شرطة رأس إعبيدة من القبض على دجال من ذوي السوابق يوهم المواطنين بأنه يعالج بالقرآن وقام بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 13 عاما.

وحسب مكتب الإعلام الأمني أنه وردت معلومات لأعضاء التحريات بالمركز تفيد بسماع أصوات داخل إحدى المنازل بناء عليها انتقلت مجموعة من التحريات إلى المنزل المذكور وعند وصولهم شاهدوا فردا تسيل منه الدماء اتضح أن صاحب المنزل من قام بضربه.

وقال صاحب المنزل إنه استعان بالفرد سالف الذكر لغرض علاج ابنته بالقرآن الكريم والرقية الشرعية. مؤكدا أنه جاء إلى منزله مرتين وقام بقراءة آيات من الذكر الحكيم على ابنته ولكنه في المرة الثالثة طلب منه أن يتركه مع ابنته فتركه صاحب المنزل وحيداً مع ابنته ولكنه سمع صوت صراخ قادم من الغرفة. مضيفا أنه على الفور قام بفتح الباب وشاهد الفرد الذي يدعي أنه معالج يتحرش بابنته البالغة من العمر 13 عاماً وقد قام بنزع ملابسها فقام صاحب المنزل بضربه وأصيب على إثرها عدة إصابات دامية.

وتم استحضار الفرد المطلوب وصاحب المنزل وبرفقته ابنته إلى المركز حيث أفادت الفتاة أن الفرد المطلوب قام برش المياه على وجهها ونوع من البخور وقام بنزع ملابسها وحاول التحرش بها ولكنه لم يستطع نظراً لدخول والدها في الوقت المناسب.

وبالتحقيق مع الفرد المطلوب اعترف بما نسب إليه وبالتعميم على الفرد المطلوب تبين أنه قد تم ضبطه في وقت سابق على ذمة واقعة تعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة ومقاومة رجال الأمن واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :