ضبط شخص متهم ب21 واقعة و محكوم غيابياً بالسجن 29 عاماً ببنغازي

ضبط شخص متهم ب21 واقعة و محكوم غيابياً بالسجن 29 عاماً ببنغازي

تمكن قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي من ضبط شخص ذو سوابق و مطلوب على ذمة 21 واقعة منها التهديد بالقتل وحرق منازل ومحكوم غيابياً بالسجن لمدة 29 عاماً.

وذكر قسم التحريات ” أنه في إطار الخطة الموضوعة من قبل رئيس قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغازي الرائد فوزي الفايدي لضبط المطلوبين والخارجين عن القانون وعقب ورود معلومات عن أحد المطلوبين للعدالة يُدعى م.ص.خ.من مواليد 1990 السكن السلماني الغربي مايعرف (بشارع دبي الفقراء).

و أضاف ” أن الشخص سالف الذكر مطلوب لدى مركز شرطة رأس إعبيدة على ذمة 21 واقعة منها التهديد بالقتل وحرق منازل والرماية على المواطنين وترويعهم والاعتداء على النساء وتهجير مواطنين من منازلهم والسرقة بقوة السلاح ومحكوم غيابيا بالسجن لمدة 29 عاماً في عدة قضايا جنائية.

 أشار إلى ” حيث وردت معلومات لأعضاء التحريات بتواجد الشخص سالف الذكر بمُستشفى الأطفال وتم انتقال أعضاء التحريات إلى مستشفى الأطفال وعند مشاهدته تم التعامل معه وضبطه والانتقال به إلى القسم.

 ذكر ” وبالاستدلال معه اعترف بكل مانُسب إليه في جميع الوقائع المطلوب فيها والمثمثلة في تهجير المواطنين والاعتداء على النساء والسلب بقوة السلاح والإيذاء الجسيم والرماية بسلاح ناري وترويع الآمنين ، و اتخذت كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته للنيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :