ضبط متهمين في جريمة ابتزاز النساء

ضبط متهمين في جريمة ابتزاز النساء

تمكن قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي، من ضبط فردين من الجنسية المصرية يقومان بابتزاز النساء عبر تطبيق الواتس أحدهما يعمل في صيانة الهواتف المحمولة .

استجابةً لشكوى مواطن ضد مجهول يقوم بتهديد زوجته وابتزازها والتلفظ بألفاظ غير أخلاقية عن طريق تطبيق الواتساب من خلال رقمين وعلى الفور أصدر رئيس قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغازي تعليماته بالبحث والتحري وضبط الفرد المطلوب حيث باشر أعضاء التحريات بسحب المحادثات الصادرة من الرقمين وتم التواصل مع صاحب أحد الرقمين واستدراجه وإعداد كمين مُحكم له وضبطه بمنطقة حي السلام وتم الانتقال به إلى القسم.

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى أ.م.ف من مواليد 1995 وبتفتيش هاتفه احترازياً اتضح أنه من كان يقوم بابتزاز زوجة الشاكي كما تم العثور على محادثات أخرى لفتيات ليبيات الجنسية يقوم بابتزازهن وتهديدهن بنشر صورهن واعترف أنه يعمل بمحل لصيانة الهواتف المحمولة ويقوم بإرجاع الصور المحذوفة وابتزاز أصحاب هذه الصور من النساء .

وأفاد أيضا أن الرقم الآخر يخص أحد الأفراد مصري الجنسية محل سكنه بمنطقة الرويسات وعلى الفور تم انتقال أعضاء التحريات وضبطه.

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.م.ك من مواليد 1988 مصري الجنسية واعترف بما نُسب إليه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :