فريق الحداد يتفقد الوحدات العسكرية بالمنطقة الوسطى

فريق الحداد يتفقد الوحدات العسكرية بالمنطقة الوسطى

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول ركن “محمد الحداد” الدوريات والتمركزات للوحدات العسكرية داخل الحدود الإدارية بالمنطقة العسكرية الوسطى، رفقة آمر المنطقة العسكرية الوسطى، وآمر اللواء 53 مشاة مستقل، وآمر الكتيبة 603 مشاة، وعدد من القيادات العسكرية في المنطقة.

وافاد المركز الإعلامي لرئاسة الأركان العامة أن “الحداد ” توجه من مقر اللواء 53 مشاة مستقل، إلى محمية أبوقرين، وكان في اسقباله آمر شعبة الإحتياط بقوة مكافحة الإرهاب، وعدد من الضباط وضباط الصف.

وأدى رئيس الأركان زيارة تفقدية لعدد من الدوريات في كل من أبوقرين مروراً بالوشكة، والبويرات الحسون، وحوش الملح، وأبونجيم، ووادي زمزم، ووادي بي، وبوابة وادي اللود. كما تفقد “الحداد” تمركزات العسكريين من (اللواء 53 مشاة مستقل، والكتيبة 603 مشاة، وشعبة الاحتياط بقوة مكافحة الإرهاب، والاستخبارات العسكرية، والشرطة العسكرية)، ومدى جاهزيتهم في هذه المناطق، وخطتهم في تسيير الدوريات وحفظ الأمن. وأشاد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول ركن “محمد الحداد” بتضافر هذه الجهود وجاهزيتهم وانضباطهم في تأدية مهامهم في هذه الظروف وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

كما أثنى على التضحيات التي يبذلونها في سبيل استقرار الأمن، وملاحقة فلول الإجرام والتهريب ومكافحة الإرهاب، معربا عن استعداده لتقديم كافة الإمكانيات اللازمة ليعم الأمن في المنطقة.

وخلال هذه الزيارة، التقى” الحداد ” عدداً من أهالي وأعيان منطقة وادي زمزم والمناطق المجاورة لها للوقوف على احتياجاتهم والذين عبروا عن أهمية القوات المتمركزة في هذه المناطق ودورها الكبير في استتباب الأمن.

وأكد رئيس الأركان على أهمية تضافر الجهود من الجميع، وضرورة اتخاذ عدد من الإجراءات التي تقضي على الجريمة والتهريب ليسود الأمن بهذه المناطق.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :