لجنة تقييم الأداء تتفقد مركز علاج الأورام سبها

لجنة تقييم الأداء تتفقد مركز علاج الأورام سبها

فسانيا : زهرة محمد

  أجرت لجنة تقييم أداء مركز علاج الأورام سبها المكلفة من البرنامج الوطني للسرطان وديوان المحاسبة زيارة إلى مركز علاج الأورام سبها ، وذلك للاطلاع على أداء  العمل بالمركز واحتياجاته، و أيضا  لتقييم وضع المبنى الجديد والعناصر الطبية والطبية المساعدة العاملة بالمركز.

وذكر المكتب الإعلامي للمركز أن اللجنة كانت مكونة من الدكتور خليفة العماري مدير المعهد القومي للأورام صبراتة، رفقة وفد من معهد أورام صبراتة، و أمحمد محمد الرشيد المكلف من ديوان المحاسبة طرابلس و حسين حمد صويلح عضو لجنة توطين العلاج بالداخل.

و أوضح ” كما عملت اللجنة على  تقييم وضع المراحل النهائية للمبنى الجديد وتجهيزاته الحديثة الذي سيكون له دور في حل مشاكل مرضى الأورام في المنطقة الجنوبية خلال الأيام المقبلة بإذن الله تعالى.

نوه  ” أن اللجنة سعدت بعمل إدارة المركز والعاملين به وسعيهم لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين وذلك فيما يخص الباطنة والجراحة والسعي للوصول لحلحلة مشكلة تشخيص العينات النسيجية التي لا توجد حالياً بالمركز.

 الجدير بالذكر أن المركز قد سبق له توقيع اتفاقية تعاون مع المعهد القومي للأورام صبراتة في التعاون المشترك بين المؤسستين الطبيتين المناط بهما تقديم الخدمات الطبية لمرضى الأورام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :