لقاء مكاتب مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي ببلديات أوباري والغريفة وغات

لقاء مكاتب مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي ببلديات أوباري والغريفة وغات

(فسانيا) ..

التقى نائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي  (م. فرج الفزاني) بمقر المفوضية بطرابلس، بمدير مكتب أوباري(أ. علي بدر الدين الأنصاري)، ومدير مكتب الغريفة(أ. فوزية محمد مسعود ابوهديمة)، ومدير مكتب غات(أ. شعبان الطاهر) لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي، بحضور عضو مجلس الإدارة (أ. نهلة أبوظهير) .

وتركز اللقاء الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء 11-1-2022، على أليات العمل الاداري بين مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي والفروع والمكاتب، ومناقشة أهم الصعوبات التي تواجه المكاتب أثناء تأدية  عملها، ودعم المكاتب بالإمكانيات اللازمة لتسيير العمل اليومي خدمة للمجتمع المدني في كل مناطق ليبيا من خلال آلية موحدة، وتسهيل الإجراءات الادارية ومنح الاذن والاشهار، واستخدام المنصة الالكترونية للمفوضية للتواصل والاتصال لتوفير الجهد والوقت بما يعزز تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المدني ليعمل بكل أريحية وبانتظام وفق اللوائح والقوانين المعمول بها .   

كما تم التطرق لدور مكاتب المنطقة الجنوبية لمفوضية المجتمع المدني في دعم مساندة ومتابعة، مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة بالجنوب في ظل الاستحقاقات القادمة، وتم استعراض الخطط والبرامج التي اعدتها عدد من منظمات المجتمع المدني في التوعية، وآليات المشاركة التي انتهجتها واستعداداتها لعملية مراقبة الانتخابات، والبرامج التدريبية المزمع إقامتها خلال الفترة القريبة القادمة، ولتسهيل عمليات الوصول الإنساني.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :