متابعة سير الامتحانات النهائية بجامعة وادي الشاطئ

متابعة سير الامتحانات النهائية بجامعة وادي الشاطئ

فسانيا : حليمة حسن

 عقد مجلس جامعة وادي الشاطئ اجتماعه الدوري السابع برئاسة رئيس الجامعة المكلف ‘ أ.د ناصر أبوهمود ‘ وبحضور أعضاء المجلس من عميدي الكليات والمسجل العام ومدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس وبمشاركة وكيل الشؤون العلمية المكلف والكاتب العام.

تناول المجلس بنود جدول أعماله  المعتادة من التعميمات العامة، ومتابعة سير الامتحانات النهائية، بالإضافة إلى مناقشة ما يستجد من أعمال.

واكد أبوهمود على أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي مع قرب نهاية العام الجامعي 2023/2024 والاستعداد لبداية العطلة الصيفية.

وناقش المجلس النتائج المترتبة على زيارة مدير صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، إلى الجامعة ، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والصندوق لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة، مؤكدين على أهمية الشراكة في دعم البنية التحتية وتعزيز قدرات الجامعة الأكاديمية والبحثية.

كما تطرق الاجتماع إلى الاستعدادات لبداية العطلة الصيفية ، وأشار المجلس إلى ضرورة الاستفادة من فترة العطلة لإجراء أعمال الصيانة والتجديدات اللازمة في مرافق الجامعة.

وقدم عضو هيئة التدريس بكلية القانون ‘ د. عادل الجدي ‘ مذكرة لبعض سكان الحي الجامعي للمجلس لمناقشتها، كما استعرض  المجتمعون الإنجازات التي شهدتها الجامعة في الفترة الماضية، حيث تمت عملية التدقيق للحصول علي الاعتماد البرامجي من قبل الفريق المكلف لكلية القانون.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :