مدربو المنتخبات العربية: سعداء بالمشاركة في هذا الحدث.. وطموحاتنا بلا حدود

مدربو المنتخبات العربية: سعداء بالمشاركة في هذا الحدث.. وطموحاتنا بلا حدود

تحدث مدربو المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت ٢٠ عاما، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وانطلقت اليوم الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، وتستمر حتي السادس من شهر يوليو المقبل.

ويلتقي منتخب السنغال مع لبنان في الرابعة عصر اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي منتخبا العراق وجزر القمر في السابعة مساءً على استاد بتروسبورت، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة. كما يلتقي منتخب تونس مع اليمن في الرابعة عصرا، قبل مباراة السعودية وأوزبكستان في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الكلية الحربية.

وقائع المؤتمر الصحفي لمباريات يوم الاثنين في البداية، أبدى بيرام داو مدرب منتخب السنغال سعادته بوجود فريقه في البطولة للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً أنها منافسة قوية يحرص خلالها مع لاعبيه على الاستفادة منها لزيادة الاحتكاكات الدولية، متمنياً أن يحافظ علي اللقب.

في حين قال مالك داف لاعب منتخب السنغال، إن فريقه يتطلع لتقديم كرة جماعية متميزة خلال منافسات البطولة. في المقابل شدد فادي عمري مدرب منتخب لبنان، على أهمية خوض البطولة بالنسبة لفريقه من أجل اكتساب المزيد من الخبرات وتجارب اللاعبين في المباريات الرسمية. فيما تمنى رامي مجلي لاعب لبنان أن يقدم منتخب بلاده المردود الطيب على مدار البطولة.

من جانبه، أشاد عماد محمد رضا مدرب العراق بحسن الاستقبال والترحيب من المنظمين والقائمين على البطولة العربية، موضحاً أن هدفه هو تحقيق الانسجام بين اللاعبين وتحقيق نتائج جيدة. بينما أبدى لاعبه عبدالرزاق قاسم جعدة سعادته البالغة بتمثيل منتخب بلاده في البطولة، مشيراً إلى أن الالتزام والجدية كانا شعار زملائه بالفريق خلال الحصص التدريبية قبل البطولة.

في المقابل، شدد أحمدي جامبوي مدرب منتخب جزر القمر، على أنه يبحث عن الاستفادة الفنية بعيداً عن النتائج، واصفاً مجموعته بالقوية، بينما قال لاعبه حضري أبتوهي إنه يأمل في الظهور بشكل قوي خاصة في المباراة الافتتاحية.

وفي منافسات المجموعة الرابعة، كشف الزواوي يوسف مدرب منتخب تونس عن رؤيته من المشاركة في البطولة العربية، مشيراً إلى أنه يتطلع لتحقيق نتائج جيدة بجانب الاهتمام بالمستويين الفني والبدني. في حين أشار مهدواني فراس لاعب منتخب تونس، إلى أن هدف فريقه في المباراة الأولى هو تحقيق الفوز والـ3 نقاط. بينما قدم محمد صالح النفيعي مدرب منتخب اليمن، الشكر إلى الاتحاد العربي لكرة القدم على تنظيم الحدث، والاتحاد المصري لكرة القدم على التنظيم وحسن الاستقبال

مشيراً إلى أهمية البطولة لمنتخب بلاده لتحسين المستوي الفني. وقال عماد حمود لاعب منتخب اليمن، إنه يهدف مع زملائه لتقديم أفضل ما لديهم من جهد داخل الملعب. في حين أكد صالح المحمدي مدرب منتخب السعودية، أهمية البطولة العربية والاستفادة من جميع النواحي وتحقيق نتائج طيبة خلال المنافسات

مقدماً الشكر إلى الاتحاد العربي لكرة القدم لإقامة الأحداث الرياضية الكروية المراحل السنية المختلفة. بينما تمنى مصعب الجوير لاعب منتخب السعودية، أن يقدم منتخب بلاده مباريات قوية وتحقيق نتائج جيدة خلال منافسات البطولة.

في المقابل أوضح ديميتري كيم مدرب منتخب أوزبكستان، أنه يعمل على تكوين منتخب قوي يمثل لاحقا نواة للمنتخب الأول في بلاده، بينما أكد لاعبه راخمولييف عمر علي، أن منتخب بلاده يريد تحقيق أفضل ما لديه خلال الدور الأول.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :