مركز سبها الطبي يطالب بممر آمن للمصابين من الطرفين

مركز سبها الطبي يطالب بممر آمن للمصابين من الطرفين

ناشد المركز الطبي سبها جميع الاطراف المتقاتلة في مدينة سبها إلى التهدئة وإيقاف القتال الدائر في المدينة وذلك لتوفير ممرات آمنة للجرحى والمصابين .

وذكر الناطق الاعلامي للمركز الطبي سبها : أسامه الوافي أن الحالات الموجودة بالمركز في حاجة ماسة لإجراء عمليات مستعجلة والمصابين بحاجة لعلاج سريع و هناك حالات تحتاج الى إجراء عمليات إلا أن الوصول إلى المركز يحتاج ممر أمن لجميع الاطراف في المدينة .
وأضاف كما ندعوا الأطقم الطبية والطبية المساعدة العاملة بالمركز وخارجه و جميع المتخصصين في مهنة  التمريض والاسعاف بالمدينة والمنطقة بشكل عام التوجه إلى المركز الطبي سبها فالأمر في غاية الخطورة ونحن نعلن حالة الطوارئ العامة .

وأشار : عملنا إنساني بحث ولدينا مصابين وجرحى من النساء والاطفال أوضاعهم متفاوتة حيث اجريت 4 عمليات لأطفال من الطرفين ومن الأطراف الاخرى بالمدينة اعمارهم بين 2 … 12 سنة مصابين نتيجه لشظايا الاسلحة فالمركز الطبي للجميع مسلمين ونصارى ويهود وغير المؤمنين ان وجدوا  في ليبيا لأنه هو مقر صحي بعيد عن كل النزاعات في المنطقة الجنوبية عامة وفي سبها خاصة .
يذكر أن الاشنباكات التي إندلعت بمدينة سبها الخميس الماضي 17 نوفمبر 2016 أودت بارواح الكثير من الابرياء وتسببت في تدمير الكثير من المنازل

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :