مستشفى العافية تباشر التشغيل التدريبي لأجهزة حديثة بقسم الأشعة

مستشفى العافية تباشر التشغيل التدريبي لأجهزة حديثة بقسم الأشعة

فسانيا : زهرة موسى

باشرت إدارة الشؤون الفنية بمستشفى العافية بهون ، في الإشراف على عملية التشغيل التدريبي لبعض الحالات للاستشارة والتشخيص الطبي بقسم الأشعة و التصوير.

نشر  المكتب الإعلامي للمستشفى “أنه ساهمت إدارة الشؤون الفنية بالمستشفى في التنسيق بين شركه السحابة البرونزية لاستيراد الأجهزة الكهربائية و المكلفة بتوريد وتركيب جهاز Pacs على جهاز التصوير المقطعي CT ، و ذلك ضمن خطة إدارة المستشفى للتطوير والاستفادة من التقنية الحديثة.

و أوضح أنه ” الغرض من تركيب الجهاز هو زيادة سعة حالات التصوير وإمكانية إرسال التقارير الطبيه للمرضى لغرض الاستشاره الطبية من الأخصائيين في أي مركز طبي، وإصدار التقارير الطبية للمرضى عن بعد.

 أضاف ” تم الربط بمساعدة فنية من شركة الصدى وكيل شركة فيلبس المصنعه لجهاز CT وكذلك من قبل مركز الخليج لخدمات الحاسب الآلي بإدارة المهندس أحمد دراويل ومتابعة من السيد رئيس قسم الصيانة والدكتورة فاطمة أحمد والدكتور حسن الأمين صاحب الفكرة لتنفيذ هذه النقلة الفنية التي ستعكس تطورا ملحوظا في التشخيص ودقة التقارير.

و أشار إلى أنه ” تم بحمد الله إنجاز العمل مؤخرا وتم التشغيل التدريبي لبعض الحالات للاستشارة والتشخيص الطبي فكل الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل لخدمة المرضى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :