مستشفى فسانو يفتح خزائنه لأهالي منطقة فسانو بعد نشر أخبار غير صحيحة

مستشفى فسانو يفتح خزائنه لأهالي منطقة فسانو بعد نشر أخبار غير صحيحة

استقبل مستشفى فسانو أهالي وأعيان منطقة فسانو ، وقد تم الاطلاع على كافة مخازن المستشفى من مخزون المواد الغذائية ومواد التنظيف ومخازن الأدوية والمستلزمات الطبية حيث أطمئن الاهالي على المخزون الاستراتيجي للمستشفى . وأوضح المكتب الأعلامي للبلدية ان هذه الزيارة جاءت بدعوة من العاملين بالمستشفى وذلك لتفنيد الحملة الالكترونية المغرضة التي تستهدف المستشفى عبر احد صفحات التواصل الاجتماعي والتي نشرت كشف الجرد المالي للمستشفى واتهمت إدارة المستشفى بأدعاءات واتهامات بأن هذه المصروفات لم تصل إلي مخازن المستشفى وما نشر في هذه الصفحة وهو ليس بحصري وجديد وهو كشف متاح لكافة الجهات الرسمية .

وأيضا تم الرجوع إلى كشف الجرد المالي للمستشفى ومن باب إيضاح الحقيقة لجميع أهالي منطقة فسانو توضح مايلي :-

1- نشرت الصفحة بأن مصروفات الغذائية (فواتير وهمية) على حد وصفه ولكن تأكد اليوم العكس حيث أطلع اليوم أهالي المنطقة على كافة المخزون الاستراتيجي الخاص بالمواد الغذائية ومواد التنظيف والتي تكفي المستشفى لمدة طويلة جدا .

2- نشرت الصفحة بأن هناك قيمة مالية صرفت لصالح أخ نائب المدير وهذه القيمة في الحقيقة هي إيجار لعدة مرات لسيارة نوع (كنتر) تم تأجيرها لجلب أغراض للمستشفى .

3- جاء في كشف الجرد المالي قيمة مالية تخص كروت الاتصالات لشركة ليببانا ومع العلم أن هذه الكروت يتم توزيعها على موظفي المستشفى وقد تم مطابقتها نهاية العام بالتأكيد على الاستلام من الموظفين المسكنين بالملاك الوظيفي بالاسماء .

4- القيمة المالية الخاصة بالقرطاسية هي تجهيز كامل كامل لمكاتب المستشفى وقاعة الاجتماعات وأجهزة كمبيوتر ثابت وطابعات وماكينة تصوير مستندات وقرطاسية .

5- القيمة المالية المصروفة لمحل الالكترونات والحاسب هي لإنشاء منظومات معلوماتية وإدارية ( منظومة المرتبات – منظومة أدوية السكري والأمراض المزمنة – منظومة المختبرات ).

6- القيمة المالية المخصصة لمحل اللحوم هي لغرض توفير اللحوم بسعر البيع العادية لصالح اعاشة موظفي المستشفى والتي لم تنقطع طيلة العام .

7- ذكرت الصفحة بهتانا بخصوص صرف مكافأت لأخوة وأقارب مدير المستشفى وهذا غير صحيح والبينة على من أدعى أن يأتي بالدليل فكشف الصرف واضح وجلي.

وأشار أن هذا الإفصاح من باب الشفافية وايضاح كافة المعلومات لأهالي منطقة فسانو والذين تم استقبالهم بكل سعة ورحابة صدر للإطلاع على مخازن المستشفى والاستيضاح عن كافة استفساراتهم، وتفنيدا للحملة المغرضة التي تروج لها احد الصفحات المغرضة

وأكد على أن أبواب مكاتب ومخازن المستشفى مفتوحة لأهالي منطقة فسانو سواء لاستيضاح حول ما ورد بهذا الكشف أو لتقديم أي اقتراحات او دعم لصالح تطوير وتفعيل الخدمات الطبية بالمستشفى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :