مفوضية سبها تختتم برنامج تعلّم لغة الإشارة لتعزيز التواصل والدمج المجتمعي

مفوضية سبها تختتم برنامج تعلّم لغة الإشارة لتعزيز التواصل والدمج المجتمعي

فسانيا | عمر بن خيلب

اختتمت بصالة مفوضية سبها فعاليات برنامج تعلّم لغة الإشارة الذي نظمته حلقة المرشدات، واستمر على مدار ثلاثة أيام، ضمن جهود تنمية مهارات المرشدات وتطوير قدراتهن في مجال التواصل الفعّال مع مختلف شرائح المجتمع.

حيث تلقت المشاركات تدريبات حول أساسيات لغة الإشارة، بما يساهم في تعزيز قدرتهم على التواصل مع فئة الصم وضعاف السمع.

وأكد القائمون على البرنامج أن هذه المبادرة تعكس قيم الحركة الكشفية في نشر ثقافة التعاون والعطاء وخدمة المجتمع، وترسيخ مبدأ الدمج والمشاركة الإنسانية بين جميع الفئات.

ويجسد هذا النشاط رسالة المرشدات في بناء مجتمع أكثر وعيًا وتماسكًا، يقوم على التواصل والاحترام المتبادل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :