مكتب الاعلام الجامعي يجتمع بمراسلي القنوات الفضائية بسبها

مكتب الاعلام الجامعي يجتمع بمراسلي القنوات الفضائية بسبها

عقد الكاتب العام “المكلف” بجامعة سبها إجتماعاً ضم مركز الإعلام بالجامعة ،ومراسلي القنوات الإذاعية والفضائية بالمنطقة الجنوبية، صباح اليوم الخميس 5 من نوفمبر الجاري .

استضاف الكاتب العام للجامعة “المكلف”محمد الرطيبي ، مدير مركز الإعلام الجامعي حاتم الناجي، ورئيس مكتب الشؤون الإدارية للمركز سليمان محمد،ومراسلي القنوات الإذاعية والفضائية على مستوى المنطقة الجنوبية ، ( وقد حضر هذا الاجتماع السادة مراسل قناة وكالة الغيمة عادل بن سلمى ، مراسل قناة ليبيا روح الوطن عبدالمنعم الجهيمي ،مراسل قناة ليبيا بانوراما معاد البكوش، مراسل قناة ليبيا 24 إسلام بن علوان ، مراسل قناة ليبيا الأحرار، حسام دقة ، مراسل قناة ليبيا الوطن، عبدالله سليمان مراسل قناة ليبيا 218 وليد باكاكو ، وتغيب بعض مراسلي قنوات اخرى.

وناقش الكاتب العام “المكلف”د /الرطيبي مع مراسلي القنوات أهمية الاعلام ودوره في نقل المعلومة وايصالها للمواطن لزيادة الوعي المجتمعي وخاصة الندوات والمؤتمرات وورش العمل في الجانب الصحي والعلمي التي تقام من حين لاخر سواء في اروقة الجامعة المختلفة او في اي مؤسسة من مؤسسات الدولة . كما تناول خلاله زيادة الربط وتبادل المعلومة بين مركز الاعلام الجامعي وهذة المنارات الاعلامية وامكانية الاتفاق على تعاون إعلامي مشترك بين الجامعة، والقنوات التي لبت الدعوة لهذا الاجتماع، خدمة للمجتمع الذي نعيش فيه وعمل برسالة الاعلام السامية. هذا،وخلص الاجتماع إلى وضع رؤية إعلامية موحدة، ورسالة شاملة، وهدف مشترك؛ خدمة للمصلحة العامة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :