مناقشة الصعوبات التي تواجه طلبة كلية الاقتصاد بمرزق.

مناقشة الصعوبات التي تواجه طلبة كلية الاقتصاد بمرزق.

إستقبل رئيس جامعة فزان د. المهدي ميلاد الجدي بمكتبه رئيس المجلس الاجتماعي مرزق “عبدالله اللاكي” صحبة رئيس اتحاد طلبة كلية الاقتصاد والمحاسبة مرزق “صلاح مبروك” ، و بحضور كل “د. إبراهيم المهدي أحمد” وكيل الشؤون العلمية للجامعة وعميد كلية الاقتصاد والمحاسبة مرزق و” د. مؤمن عابدو الخير” عميد كلية التقنية الطبية مرزق وأ.بشير علي بشير المسجل العام بجامعة فزن. وناقش الاجتماع جملة من العراقيل والصعوبات التي يواجهها طلبة كلية الاقتصاد خاصة فيما يتعلق بإجراء الامتحانات النهائية حيث اتفق الحاضرون على آلية لإجراء الامتحانات بمقر الكلية مع إمكانية فتح لجان فرعية في المناطق الأخرى.

كما أكد الحاضرون على ضرورة استئناف الدراسة الحضورية بمقر كليتي التقنية الطبية والاقتصاد والمحاسبة بمدينة مرزق وأن يتم ذلك ضمن وعاء زمني محدد يناقش من خلال مجلسي الكليتين ويعرض على اجتماع مجلس الجامعة القادم. هذا وقدم رئيس اتحاد طلبة كلية الاقتصاد والمحاسبة مذكرة إلى الحاضرين تتضمن جملة من مطالب طلبة كلية الاقتصاد والمحاسبة ومن بينها:

( تعديل جدول الامتحانات النهائية بما يتلاءم مع ظروف الطلبة، تجهيز البطاقات التعريفية لطلبة السنة الأولى، إصدار إفادات التخرج للسنوات السابقة خاصة سنوات 2019/2018م و 2020/2019م، إعادة النظر في آلية تنسيب الطلاب للأقسام والتخصصات المختلفة وعدم التأخير في إجراء مراجعة المقررات بعد الامتحانات النهائية، وضع آلية للتواصل بين الطلبة وإدارة الكلية) .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :