مناقشة الصعوبات الملازمة للدراسة بجامعة فزان

مناقشة الصعوبات الملازمة للدراسة بجامعة فزان

فسانيا : حليمة حسن

 عقد أعضاء الملتقى العام للطلبة الجدد والمستمرين في مرحلتي الليسانس والبكالوريوس بكليات الجامعة لقاءهم التعريفي الأول للعام الحالي (2023م) في كلية الآداب والعلوم أوباري للفصل الدراسي خريف ( 2023م) بحضور عميد الكلية ورئيس قسم الدراسة والامتحانات بالكلية، ورئيس الاتحاد العام للطلبة ورئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية.

وأفادت الجامعة أن خلال الاجتماع تم مناقشة الأمور التي تخدم التعليم وحقوق الطلاب وتعالج الصعوبات الملازمة للدراسة الجامعية مثل : الفرق بين التعليم الثانوي والتعليم الجامعي بالإضافة إلى حقوق الطالب الجامعي وواجباته والصعوبات التي تواجه الطالب في النظام الإلكتروني بالجامعة.

من جانبه، وجه عميد الكلية شكره وتقديره واحترامه إلى الطلاب على وجه العموم، مؤكدا لهم بأن يبذلوا قصارى جهدهم في مرحلة الدراسة الجامعية المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيد العلمي.

ومن جهته ، أشاد رئيس الاتحاد العام للطلبة بتنظيم هذا الملتقى الذي يأتي انعقاده في مرحلة توقف الدراسة الجامعية ؛ نظرا لاعتصام أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعات الليبية، شاكرا كل الجهود المبذولة التي أسهمت في إنجاح تنظيم هذا الملتقى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :