مُدِيرُ إدَارَةِ الخَدَمَاتِ الصّحِيّة سَبْهَا يَزُورُ مَرْكَز غُدْوَة الصّحِيّ

مُدِيرُ إدَارَةِ الخَدَمَاتِ الصّحِيّة سَبْهَا يَزُورُ مَرْكَز غُدْوَة الصّحِيّ

متابعة / محمد هارون

زار مدير إدارة الخدمات الصحية سبها عبد الجليل خضري المركز الصحي غدوة  للوقوف على احتياجاته ورفعها بصورة عاجلة إلى وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة لتوفيرها باعتباره المركز الذي استقبل الحالات المصابة جراء الاشتباكات الدائرة بالمنطقة .

قال عبدالله علي أحمد مدير الشؤون الطبية إن المركز لديه خصوصية يجب مراعاتها نظرا لوجود المنطقة لأنه يتوسط مناطق سبها وتراغن ومرزق فالمركز لديه عدة احتياجات يجب توفرها لكي يتمكن من خدمة المواطنين القاطنين بالمنطقة والمارة وأيضا سكان المزارع والدوائر الزراعية المجاورة ومن تلك الاحتياجات أجهزة تعقيم لقسم الجراحة وأيضا قلة الأحماض في قسم الأشعة وعدم وجود جهاز X-ray الأمر الذي جعلنا نطلب من الزائرين الراغبين بالتصوير التوجه إلى مدينة سبها للتصوير مما سبب صعوبة لدينا خصوصا بالأمس لأن الحالات تريد التصوير حسب قول امحمد عبدالله إبراهيم مسؤول قسم الأشعة.

وأثناء : عبد الجليل على المجهودات الجبارة التي يقوم بها العاملين في هذا المركز منوه إلى  إنه سيتم تحويل قائمة الاحتياجات لوزارة الصحة باعتباره عضوا في لجنة الطوارئ  وسيعمل على توفير كافة الاحتياجات للمركز .

يذكر أنه سلمت قائمة بالاحتياجات العاجلة التي يستطيع من خلالها المركز تقديم خدماته للجرحى باعتباره أول مركز صحي يتوجه إليه أفراد القوات المسلحة لتلقي العلاج

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :