نحتفل من أجل الأطفال

نحتفل من أجل الأطفال

متابعة :: موسى عبد الكريم :: تصوير السائح عبد الحميد 
نظمت جمعية كافل اليتيم أمس الأربعاء ببيت الثقافة سبها حفلاً للأطفال والقائم على هذا الحفل هم بوابة الشمس وبرعاية منظمة الأفق للتنمية والتأهيل أقيم هذا المحفل ﻹسعاد الأطفال وبث الفرحة في نفوسهم بعد المعاناة والصراعات التي شهدتها مدينة سبها إلا أننا لازلنا متفائلين بغد أفضل حسب افادة القائمين عليه .
وقال خديجة محمد احميدة:مقدمة الحفل : أقيم هذا الحفل لإسعاد الأطفال والترفيه عنهم وإرضائهم وتذليل الصعاب التي يمرون بها منذ طفولتهم وحاولنا ولو بشيء بسيط إرضاءهم وإسعادهم وضم هذا الحفل ألعابا ترفيهية للأطفال وعروضا غنائية وثراتية وهدايا للأطفال ونال هذا الحفل إعجاب الجميع.
وأضافت خديجة عبدالرحيم زيدان:بأن هذا الحفل أقيم من أجل إسعاد وإرضاء الأطفال والترفيه عنهم بغض النظر عن الأمور والعوائق المتعلقة بمدينة سبها والتي تشهدها من خطف وقتل وسوء الأحوال المعيشية.
وقال إبراهيم علي بشير مدير بيت الثقافة ومؤسسات المجتمع المدني بسبها  :أنا صراحة لم أعرف عن هذه الاحتفالية شيئاً إلا أنه من النظرة الأولى نرى بأنها احتفالية جميلة وناجحة للطفل وبها الكثير من التنسيق مبدئيا نقول بأنها احتفالية بها عديد النشاطات والتنسيق، في ظل الركود الثقافي السائد داخل المنطقه وتكلل الحفل بالنجاح وإسعاد الأطفال.
ونوه مصطفى عبدالله محمد: رئيس منظمة الأفق للتنمية والتأهيل: اليوم هو الحفل الترفيهي لأطفال جمعية كافل اليتيم والقائمة على هذا الحفل بوابة الشمس وبرعاية منظمة الأفق للتنمية والتأهيل، طبعا أحببنا دعم هذا البرنامج لأنه يختص بدعم الجانب النفسي للأطفال وهذه الشريحة تحتاج إلى وقفة جدية من أبناء مدينة سبها ووضعهم وقلة الاهتمام بهم والحقيقة نشكر جمعية كافل اليتيم على مجهوداتهم ونحن جاهزون باستمرار لدعم هذه الشريحة.
علما بأن مدينة سبها تشهد العديد والعديد من المشاكل والعوائق التي تتغلغل في نفوس الأطفال الذين لم يعرفوا السعادة في عالم يسوده الخراب.

 

 

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :