ورشة تدريبية حول كوفيد 19 وكيفية الوقاية منه

ورشة تدريبية حول كوفيد 19 وكيفية الوقاية منه

  • فسانيا :: محمود السالمي

استنادا على الدور التثقيفي والتعبوي الذي تضطلع به ادارة التوجيه المعنوى بالقوات المسلحة … وبناء على تعليمات : القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية .. قام فرع إدارة التوجيه المعنوى الجفرة اليوم الإثنين الموافق 2020/12/21م بإعداد وتنظيم ورشة عمل حملت عنوان ( كوفيد 19 وكيفية الوقاية منه ) .

حضر هذه الورشة عدد من المختصين من الاطباء العامون .. والمتخصصين .. ومنسقي مؤسسات المجتمع المدني .. ومفوضي ادارات العمل الاهلي .. ومنتسبي ادارة الفرع .. ولفيف من المهتمين بالتوعية الصحية بقطاع الصحة … تهدف الورشة بالاساس الى نشر الثقافة العامة ؛والتوعية بمخاطر وباء كورونا ؛ والاجراءات السليمة في التعامل مع مخاطره ..وكيفية الحد من انتشاره ؛ واثاره السلبية على الافراد .. والمجتمعات .

وقد تطرقت ورشة العمل الى اهمية التثقيف الذاتي ؛ عبر طرح الاراء ومناقشتها ؛ مع من حضر الورشة .. للخروج برؤية واضحة ؛ للاستفادة منها واقعيا مع امكانية تطبيقها من قبل الافراد و المؤسسات لحمايتهم من خطر الاصابة بهذا الوباء . وفي ختام ورشة العمل ؛ قدم فرع التوجيه المعنوى الجفرة شهادات التقدير والشكر كنوع من الدعم المعنوي للجهات والافراد العاملين بصمت .. خاصة من الكوادر الطبية .. والمستشفيات المختصة بعلاج المصابين بهذا الفيروس .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :