وزير الصناعة والمعادن و القائم بالأعمال بالسفارة العراقية بليبيا يبحثان سبل تعزيز التعاون في الصناعة والتكنولوجيا المعدنية

وزير الصناعة والمعادن و القائم بالأعمال بالسفارة العراقية بليبيا يبحثان سبل تعزيز التعاون في الصناعة والتكنولوجيا المعدنية

استقبل وزير الصناعة والمعادن أحمد أبوهيسه القائم بالأعمال بالسفارة العراقية في ليبيا أحمد الصحاف بمكتبه بديوان الوزارة و خلال اللقاء، بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الصناعة والتكنولوجيا المعدنية، بالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي في كلا البلدين.

وأعرب القائم بالأعمال العراقي عن تقديره لحفاوة الاستقبال وأكد على رغبة العراق في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع ليبيا.

، مشيرًا إلى استعداد بلاده لتقديم الخبرات والتجارب الناجحة في مجال الصناعة لدعم التنمية في ليبيا. واتفق الطرفان على أهمية تفعيل آليات التعاون عبر توقيع مذكرات تفاهم جديدة لتعزيز الشراكة الثنائية بمشاركة فاعلة مع القطاع الخاص في البلدين في مجالات الاستثمار و إعادة تأهيل المصانع والتدريب وبناء القدرات والبحوث الصناعية وغيرها من البرامج التي تخدم المصالح المشتركة للبلدين. وفي ختام اللقاء .

أكد الوزير على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين البلدين لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :