وزير العمل والتأهيل يلتقي وزير التعليم التقني والفني.طرابلس

وزير العمل والتأهيل يلتقي وزير التعليم التقني والفني.طرابلس

إستقبل وزير العمل والتأهيل ظهر اليوم بمكتبه بديوان الوزارة بطرابلس وزير التعليم التقني والفني “يخلف السيفاو” وناقش معه عدد من الملفات ذات العلاقة بين الوزارتين. حيث أكد السيد الوزير على التعاون أهمية تدعيم أطر التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارتين خصوصا في المناهج والأساليب التدريبية الحديثة ، وخاصة فى مجال المهنية والحرفية لرفع الكفاءة.

مشيدًا بالجهود التي تبذلها وزارة التعليم التقني والفني في تطوير العملية التدريبية التي تساهم في توفير احتياجات سوق العمل من المهن والحرف المطلوبة ، واعرب السيد الوزير عن تطلعه في التعاون للاستفادة من الورش والمعاهد التي تتبع للوزارة على المستوى الوطني لإطلاق عدد من المشاريع والبرامج التدريبية في التخصصات التي يحتاجها سوق العمل .

من جانبه ثمن السيد وزير التعليم التقني والفني خطوات وزارة العمل والتأهيل خصوصا المتعلقة باستحداث مراكز تدريبية على المستوى الوطني و مبادرة مهنتك مستقبلك وأكد على أهمية التعاون والتنسيق في تطوير البرامج التدريبية وخاصة الطاقات الجديدة والمتجددة والتقنيات المرتبطة بها، كما أبدى استعداده للتعاون مع الوزارة في إطلاق عدد من البرنامج المشتركة لتأهيل من يرغب في الانخراط في سوق العمل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :