وزير العمل يجتمع مع القائم بأعمال سفارة الفلبين في ليبيا للبحث أوجه التعاون بين البلدين

وزير العمل يجتمع مع القائم بأعمال سفارة الفلبين في ليبيا للبحث أوجه التعاون بين البلدين

التقى وزير العمل والتأهيل “م.علي العابد الرضا” بمكتبه ظهر اليوم بطرابلس، القائم بأعمال سفارة الفلبين في ليبيا ورئيس البعثة الدبلوماسية “هون إي ديانغ”، وذلك لبحث أوجه التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في المستقبل، فيما يخص المجال العمالي بما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

وأكد الوزير على دور العمالة الفلبينية بليبيا، في المجالات المختلفة، كالصحة، والنفط، والكهرباء، وأشار الوزير على أهمية وضرورة تسوية وحفظ كل حقوق العمالة الأجنبية، بما في ذلك العمالة الفلبينية، التي كانت تعمل في ليبيا، وتوفير بيئة عمل آمنة لهم على حد سواء.

وأضاف أن الوزارة على استعداد لاستقبال أي شكاوى عمالية من العمالة الأجنبية، والاستجابة لها بشكل فوري، مشيراً إلى أنه على استعداد لدراسة أي مقترحات تهدف إلى تطوير سبل التعاون بين البلدين الصديقين. من جانبه ثمن السفير عمق ومتانة العلاقات الليبية الفلبينية، المتطورة في مختلف المجالات وعلى مختلف المستويات،

وأكد أن الفلبين تدعم جهود البلاد في تحقيق السلام والاستقرار التي تقودها حكومة الوحدة الوطنية، وأن بلاده تسعى إلى توقيع مذكرة تفاهم مع ليبيا بخصوص العمالة في القريب العاجل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :