فسانيا | فاطمة عبدالكريم
استقبل عميد بلدية الكفرة ‘ محمد بومريز ‘، بمكتبه وفدا من حكماء مكون التبو بالكفرة، بحضور عضو المجلس البلدي ‘ أحمد رزي ‘، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وتناول اللقاء عدداً من الملفات المهمة، وفي مقدمتها تعزيز السلم الاجتماعي باعتباره الركيزة الأساسية للبناء والتنمية وإعادة الإعمار، إلى جانب التأكيد على أهمية توحيد الجهود بما يخدم المصلحة العامة ويعزز الاستقرار داخل البلدية
وأشاد الوفد بموقف المجلس البلدي الداعم لبيان القيادة العامة بشأن المبادرة الأمريكية لحل الأزمة الليبية، مؤكداً أن أي مسار للحل يجب أن يستند إلى الثوابت الوطنية ويحافظ على وحدة البلاد وسيادتها.
كما عبر الوفد عن دعمه للمجلس البلدي الخطوات التي يتخذها في سبيل تحسين مستوى الخدمات والارتقاء بها، ومثمناً جهوده في دعم المؤسسات الخدمية ومساندتها بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.














