وكيل وزارة الثقافة يبحث آلية حل العراقيل التي تواجه إتمام التسوية الوظيفية لموظفي الوزارة

وكيل وزارة الثقافة يبحث آلية حل العراقيل التي تواجه إتمام التسوية الوظيفية لموظفي الوزارة

بحث وكيل وزارة الثقافة والتنمية المعرفية لشؤون المسرح والفنون آلية حل العراقيل والمشاكل التي تواجه إتمام التسوية الوظيفية والافراج عن مرتبات موظفي وزارة الثقافة والتنمية المعرفية.

وذكر المكتب الاعلامي للوزارة أنه ” تم الاجتماع لحضور ” رئيس لجنة شؤون الموظفين بالوزارة السيد عبدالباسط ابوقندة، اليوم الخميس 20أكتوبر2022، بمقر وزارة الخدمة المدنية، مع السادة ناصر بربه مدير إدارة التنظيم الإداري والملاكات، وصالح عثمان مدير إدارة التفتيش الوظيفي بوزارة الخدمة المدنية.

أضاف ” تضمن هذا الاجتماع الموسع مناقشة عديد المواضيع التي تهدف لمعرفة العراقيل التي تواجه الافراج عن المرتبات، ومناقشة أسباب التأخير وتذليل كافة الصعاب لتسوية وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالأفراج عن المرتبات خلال الفترة القليلة المقبلة وفق قانون العمل ولائحته التنفيذية.

وأوضح ” ضم الاجتماع مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية السيد مبروك خربيش، ومدير شؤون الموظفين السيد عزيز كرج الله، وعدد من الخبراء عن وزارة الخدمة المدنية.

نوه ” يأتي هذا الاجتماع تنفيذا لتوجيهات وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية الاستاذة مبروكة توغي على ضرورة الإسراع في إتمام الإجراءات والإفراج عن مرتبات موظفي الوزارة المتأخر باتخــاذ كافــة الإجــراءات

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :