محكمة جنايات سبها تقضي بإعدامِ أربعة مدانين في واقعة قتل عمد

محكمة جنايات سبها تقضي بإعدامِ أربعة مدانين في واقعة قتل عمد

أدانت محكمة جنايات سبها، في آخر جلساتها، أربعة متهمين في قضية قتل عمد تعود وقائعها إلى عام 2024، وإيقاع عقوبة الإعدام بحقهم، قصاصا وتعزيرًا، وفقًا لما انتهت إليه المحكمة في حكمها.

أوضح المكتب الإعلامي للنائب العام، ان تفاصيل القضية تعود إلى قيام النيابة العامة بإحالة المتهمين ‘ إ. م. ع. غ ‘، ‘ م. ع. أ. ع ‘، ‘ م . ج . م. ف’، ‘ م . ع . أ. ع ‘، إلى المحاكمة، بعد اتهامهم بإزهاق روح المجني عليه إبراهيم فرج عبد الجواد.

وقضت المحكمة بإدانة المتهمين الأربعة حيث أوقعت عقوبة الإعدام قصاصا بحق المتهمين الأول والرابع بوصفهما فاعلين أصليين، فيما حكمت بالإعدام تعزيرا بحق المتهمين الثاني والثالث بوصفهما شريكين بالمساعدة مع سبق الإصرار والترصد.

كما أمرت المحكمة بنشر الحكم في مناطق وسط المدينة وحجارة وحي المطار بمدينة سبها، إضافةً إلى نشره مرتين متتاليتين على نفقة المحكوم عليهم في صحف فسانيا والعدالة والصباح.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :