توقيع مذكرة تعاون بين كليتي الهندسة بالشاطئ والعلوم التقنية بسبها

توقيع مذكرة تعاون بين كليتي الهندسة بالشاطئ والعلوم التقنية بسبها

فسانيا | حليمة حسن

استضافت كلية الهندسة بجامعة وادي الشاطئ، وفداً من كلية العلوم التقنية سبها، ضم عميد الكلية ‘ علي بوسعدة ‘، و مدير إدارة الدراسات العليا ‘ عبدالقادر الشريف ‘،وممثل عن مكتب الجودة ‘ محمد الطاهر ‘، وذلك في إطار زيارة رسمية تُوجت بتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون الأكاديمي والعلمي بين الكليتين.

وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس الجامعة ‘ ناصر أبوهمود ‘، وعميد كلية الهندسة ‘ علي عكاشة ‘، ومديرة مكتب التعاون الدولي ‘ غزلان بن مسكين‘ .

يتضح ان توقيع المذكرة يهدف إلى تعزيز التعاون بين الكليتين والاستفادة المتبادلة من لإمكاناتهما التعليمية والتدريبية والمعملية، بما يسهم في تطوير مخرجات التعليم الهندسي والتقني.

وعقب التوقيع، قام الوفد الزائر بجولة شملت الأقسام العلمية بكلية الهندسة، التقى خلالها رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، حيث ناقش الطرفان آليات تفعيل التعاون المشترك وتحويل بنود مذكرة التفاهم إلى برامج عملية في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والأنشطة العلمية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :