فسانيا | فاطمة عبدالكريم يونس
شهدت مدينة مصراتة فعاليات ورشة عمل بعنوان ” النجاح والتميز في بيئة العمل”، استهدفت مدراء مكاتب النشاط المدرسي المشاركين في الملتقى الأول لمدراء المكاتب، وذلك ضمن الاستعدادات الجارية لانطلاق أعمال الملتقى.
ونُظمت الورشة بإشراف الإدارة العامة للنشاط المدرسي بوزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية، وبالتعاون مع الاتحاد العام لطلاب ليبيا، واحتضنتها بيوت الشباب بمصراتة، فيما قدمها الخبير ‘ فتحي الترهوني’.
واستهلت الفعالية بكلمة ترحيبية ألقاها مدير الإدارة العامة للنشاط المدرسي ‘ سالم بوعائشة ‘، رحب خلالها بالحضور من مدراء مكاتب النشاط المدرسي وممثلي الاتحاد العام لطلاب ليبيا، مشيداً بجهود التعاون المشترك الرامية إلى تطوير العمل المؤسسي والارتقاء بأداء قطاع النشاط المدرسي.
تخللت الورشة تفاعلاً ملحوظاً من المشاركين، الذين ناقشوا عدداً من المحاور المتعلقة بتعزيز الكفاءة الإدارية وتحقيق التميز في بيئة العمل، وتبادلوا الآراء والخبرات بما يسهم في تطوير الأداء ورفع مستوى الإنجاز.
وتأتي هذه الورشة كخطوة تمهيدية تسبق الافتتاح الرسمي للملتقى الأول لمدراء مكاتب النشاط المدرسي، المقرر انطلاق أعماله بمشاركة ممثلين عن مختلف مراقبات التربية والتعليم من أنحاء البلاد.














