اجتماع موسّع لعمداء البلديات بوادي الشاطئ لبحث أزمات الكهرباء والوقود

اجتماع موسّع لعمداء البلديات بوادي الشاطئ لبحث أزمات الكهرباء والوقود

فسانيا | عمر بن خيلب

عقد عمداء بلديات وادي الشاطئ، اجتماعًا ضم كلًا من: عميد بلدية برقن، وعميد بلدية القرضة، وعميد بلدية إدري، وعميد بلدية براك الشاطئ (المكلّف)، وذلك في إطار تعزيز التنسيق المشترك ومتابعة الأوضاع الخدمية.

ملفات الكهرباء والوقود في صدارة النقاش

وتناول الاجتماع جملة من القضايا والأزمات الخدمية التي تعاني منها المنطقة، وفي مقدمتها أزمة الكهرباء وما ترتب عليها من تأثيرات مباشرة على حياة المواطنين، إضافة إلى أزمة الوقود بشقيه (البنزين والديزل)، إلى جانب عدد من المختنقات الخدمية الأخرى ذات العلاقة بالاحتياجات اليومية للمواطنين.

بحث حلول ومعالجات مستدامة

وناقش الحاضرون السبل الكفيلة بمعالجة هذه الأزمات، من خلال وضع مقترحات عملية وحلول مستدامة بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات وتخفيف حدة التحديات القائمة داخل المنطقة.

التأكيد على استمرار التنسيق بين البلديات

وأكد عمداء البلديات استمرار التنسيق والتشاور المشترك، والعمل بروح الفريق الواحد لمتابعة الملفات الخدمية، بما يضمن تعزيز الاستجابة للاحتياجات الأساسية للمواطنين ودعم استقرار الخدمات في وادي الشاطئ.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :