فسانيا | حليمة حسن عيسى
نظمت إدارة الخدمات الصحية بسبها، حملة تزويد المراكز والوحدات الصحية التابعة لها بوقود الديزل (النافطة) اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية التناوبية.
وشملت عملية التوزيع تزويد كافة المراكز الصحية التابعة للإدارة، وذلك لضمان استمرار تقديم الخدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطنين، وحفظ الأدوية والتطعيمات في ظل انقطاعات التيار الكهربائي.
يذكر ان هذه الخطوة تأتي حرصاً من الإدارة على تذليل كافة الصعاب أمام الأطقم الطبية، وتأمين بيئة عمل مستقرة داخل كافة المرافق والوحدات الصحية بالمنطقة.
المشاهدات : 111














