منح جامعة وادي الشاطئ الاعتماد المؤسسي

منح جامعة وادي الشاطئ الاعتماد المؤسسي

فسانيا : حواء عمر

منح المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية التدريبية جامعة وادي الشاطئ شهادة الاعتماد المؤسسي ولمدة ثلاثة سنوات.

حيث صدر قرار السيد مدير المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية التدريبية رقم 74/2022 بمنح جامعة وادي الشاطئ الاعتماد المؤسسي ولمدة ثلاثة سنوات، لتصبح سادس جامعة على مستوى ليبيا تتحصل على الاعتماد المؤسسي. كما صدر القرار رقم 72/2022 باحتفاظ كلية القانون جامعة وادي الشاطئ بالاعتماد المؤسسي، وهي أول كلية قانون تتحصل على الاعتماد المؤسسي على مستوي الدولة الليبية.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الجامعة بكل الشكر و التقدير لجميع النساء والرجال، الذين كانوا وراء تحصل الجامعة على هذا الاعتماد، وكذلك إلى منتسبي فرق التدقيق التي تحملت عناء السفر و إجراء عمليات التدقيق على الكليات، و الشكر موصول أيضا لإدارة مركز ضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية.

و تؤكد إدارة جامعة وادي الشاطئ على أن هذا الإنجاز ما هو إلا الخطوة الأولى في سبيل تحصل كل الكليات والبرامج على الاعتماد المؤسسي والبرامجي من المركز إن شاء الله ، وعلى الالتزام التام في كل مرافق وإدارات الجامعة بكامل معايير الجودة الوطنية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :