أحد أفراد  تشكيل عصابي يمتهن السطو المسلح  ببنغازي

أحد أفراد  تشكيل عصابي يمتهن السطو المسلح  ببنغازي

تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي يمتهن السطو المسلح  وصادر بحقه حكم لمدة خمس سنوات ومطلوب لدى 5مراكز شرطة.

ذكر المكتب الإعلامي لمديرية أمن بنغازي ” قدم بعض  المواطنين بلاغاً ضد شخصين مُسلحين مجهولي الهوية قاما بالاعتداء عليهم بواسطة سلاح ناري وفي أماكن متفرقة من المدينة.

و أضاف ”  وعلى الفور خرج  أعضاء التحريات لبعض الأحياء  التي نُفذت فيها عمليات السطو وأسفرت جهودهم  عن تحديد هوية أحد أفراد التشكيل وتم إعداد كمين محكم له وضبطه و الانتقال به إلى القسم .

و أفاد ”  وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى غ.م.ع من مواليد 1985 واعترف بعدة عمليات سطو.

 وأفاد بأن الشخص الذي كان برفقته موقوف بمؤسسة الإصلاح والتأهيل على ذمة قضية أخرى .

أشار المكتب إلى أن ” ومن الوقائع التي اعترف بها المتهم ( السطو على محل مواطن بمنطقة الزيتون وسلب هاتف نوع s21 ومبلغ 600دينار  ،و كذلك سلب هاتف مواطن بقوة السلاح بمنطقة الحدائق ، و أيضا سرقة  هاتف مواطن بقوة السلاح بمنطقة الليثي بالقرب من مدرسة العيد الفضي ، و أيضا سلب هاتف مواطن بقوة السلاح بمنطقة الليثي طريق المطار،، وسلب هاتف مواطن بقوة السلاح بمنطقة القوارشة بالقرب من مستشفى دار الشفاء ، كذلك سلب هاتف مواطن بقوة السلاح بمنطقة الليثي بالقرب من مدرسة أحمد  المهدوي .

نوه ” اعترف بعدة سرقات مشابهة بالتعميم عليه اتضح أنه مطلوب لدى جهاز الشرطة القضائية على ذمة حكم بالسجن خمس سنوات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :