الأهلي بنغازي ينطلق للقاهرة استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري

الأهلي بنغازي ينطلق للقاهرة استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري

  • فسانيا :: منى توكا

انطلق اليوم الأحد بعثة ممثل الكرة الليبيه فريق الأهلي بنغازي لكرة القدم ، مطار بنينا في اتجاه مطار القاهرة وذلك لخوض اللقاء الثاني أمام فريق وفاق إسطيف الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي .

وتعد مواجهة الأهلي بنغازي مع ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف ثالث مباراة رسمية تجمع الفريقين أفريقيا وتعود أول مواجهة للأهلي مع وفاق سطيف الجزائري ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عام 2014 وأسفر لقاء الذهاب عن تعادل الفريقين بهدف لهدف بينما فاز الفريق الجزائري إيابًا بهدفين لصفر.

وكان فريق وفاق سطيف الجزائري قد تعادل في أولى مبارياته مع ضيفه فريق اورلاند باتريس بطل جنوب أفريقيا سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب العاصمة الغانية اكرا، بسبب رفض السلطات الجزائرية استقبال المباراة على ملاعبها بسبب تفشى وباء “كورونا” في جنوب أفريقيا ليضع النقطة الأولى في رصيده صحبة ممثل جنوب أفريقيا ليتساويا مناصفة في المركز الثاني فيما يتصدر المجموعة فريق انيمبا النيجيري برصيد ثلاث نقاط، بينما يبقى الأهلي بنغازي بلا نقاط رابعا في آخر ترتيب المجموعة. ويذكر إن الأهلي بنغازي خسر مباراته الأولى أمام فريق أنيمبا النيجيري بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويريد تعويض مباراته الأولى بالفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية على فريق وفاق إسطيف الجزائري.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :