الإتحاد العام لطلبة سبها يصدر بيانا ويثني على دور الطلبه في إستعادة حقوقهم

الإتحاد العام لطلبة سبها يصدر بيانا ويثني على دور الطلبه في إستعادة حقوقهم

فسانيا :: منى توكا

أصدر الاتحــــاد العام لطلبة جامعة سبها بيانا يحي فيه الطلبة ويثني على دورهم المنشود لاستعادة وانتزع حقوقهم المشروعة.

وأكد في البيان انهم لن يألو جهداً عن الانتصار لكل الآمال والتضحيات وكل الجهود التي بذلت وكل قطرة عرق طاهرة نزلت في ميادين الانشطة والمشاريع والحقوق للوصول إلى الغاية المنشودة وهي انتزاع حقوقهم بالمسار الحقوقي الصحيح وهي مسؤولية نضالية وكفاحية قادها الاتحاد والشباب المؤمنين بقضيته.

وأشار البيان الى بذل الاتحاد العام لطلبة جامعة سبها ومنذ انتخابه ، كل الجهود الهادفة لوضع قضية طلبته في مسارها الصحيح، من خلال الجهد والكفاح والنضال، وهندسة العمل الميداني والحقوقي.

منوها على عمل الإتحاد بقوة وثبات وبرؤية ناضجة وواضحة، حيث حقق نجاحات كبيرة، نقلت قضيته إلى مستويات متقدمة.

وتابع الإتحاد في البيان إنه يتجسد نهج الاتحاد العام لطلبة جامعة سبها انطلاقاً من النظام الأساسي وأدبياته المعبر عنها في اللائحة التنفيذية ورؤيته، المؤكدة على إن الاتحاد لكل الطلبة وبكل الطلبة ، على قاعدة التصالح والتسامح والشـراكة، واعتماد مبدأ الحوار والحلول السلمية لإزالة التباينات وحل الإشكاليات، وتعزيز الاصطفاف الطلابي. وأضاف انه ستظل أياديهم ممدودة للحوار مع الجميع

وجددو الدعوة ا لكل الطلبة والطالبات إلى توحيد الصف الطلابي وتنظيم جهوده، وحشد كافة الإمكانيات والقدرات لضمان الوصول إلى الحقوق وكل رغبات ومطالب هذه الشريحة المهمة .

وشدد على استمرار الإتحاد على موقفه المبدئي والثابت على العهد مع طلبته، و بأن للصبر حدود أمام سياسات التهميش والتناسي وأيضا التخاذل والأساليب الملتوية التي كانت طيلة المدة الماضية ، وأن خيارات الاتحاد العام لطلبة جامعة سبها مفتوحة لمعالجة قضايا الطلبة بما يلبي تطلعاتهم.

وحي الإتحاد كل الطلاب ، الذين يخوضون وخاضوا معهم مرحلة مهمة للذود عن هذا الكيان ، وسطروا مواقف بطولية لتأمين مكتسبات الطلبة وحمايتهم من أعمال المخربين واذانبهم.

وختم البيان بالتأكييد على ان كل الخطوات التي أقدمو على تنفيذها والتي ستقدم عليها كللت بالانتصار، وأنهم ماضون بقوة وثبات نحو تحقيق أهداف الاتحاد العام لطلبة جامعة سبها

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :