المؤتمر الدولي الأول للدراسات العلمية والتربوية

المؤتمر الدولي الأول للدراسات العلمية والتربوية

شارك د. مسعود إمحمد الرقيق رئيس جامعة سبها في فاعليات المؤتمر الدولي الأول للدراسات العلمية والتربوية الذي أقيم في مسرح كلية التربية براك الشاطئ. وقال الرقيق في كلمته في المؤتمر “إن كليات التربية التابعة لجامعة سبها تسعى بطبيعتها دائما إلى إقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية الهادفة، والبناءة التي تحقق غالبا نتائج مرضية تسهم في رفع المستوى العلمي للطلبة، وترتقي بهم نحو الأفضل؛ للوصول إلى تحقيق رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها”.

 وتابع”كلنا أمل وتفاؤل في أن تستمر مثل هذه المؤتمرات العلمية التي تشرف عليها جامعة سبها، مع أمل اللقاء بكم مجددا في النسخة المقبلة من السنة الميلادية الجديدة التي ستستضيف فيها كلية التربية بمدينة غات مؤتمرا علميا جديدا”.

و أردف” نتطلع في شهر نوفمبر من العام المقبل إلى عقد مؤتمر علمي جديد في كلية الآداب جامعة سبها، ونتطلع أيضا إلى إقامة المؤتمر العلمي الخامس لطلبة الدراسات العليا بجامعة سبها الذي ستستضيفه كلية العلوم الهندسية والتقنية براك الشاطئ، وغيرها من المؤتمرات العلمية المهمة التي تسعى الجامعة إلى تنفيذها بحسب ماهو موضوع لهذه المؤتمرات ومخطط له سابقا، ومعد له من لجان علمية مكلفة بهذا الشأن”.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :