المؤتمر العلمي الدولي حول إصلاح منظومة إعداد وتأهيل معلم المستقبل في نوفمبر المقبل

المؤتمر العلمي الدولي حول إصلاح منظومة إعداد وتأهيل معلم المستقبل في نوفمبر المقبل

(فسانيا/ مصطفى المغربي) ….

 عقدت اللجنة الاعلامية  إحدى اللجان التحضرية للمؤتمر العلمي الدولي حول تأهيل المعلم وإعداده، اجتماعها صباح اليوم الثلاثاء 7-6-2022 بطرابلس، استعداداً للمحفل العلمي الأول من نوعه والذي سيقام في نوفمبر القادم من العام الجاري .

وناقش الاجتماع الذي ترأسته رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر رئيس الجمعية الليبية لعلوم التعليم(د. ليلى رمضان جويبر) مهام اللجنة الإعلامية، وفق الخطة الموضوعة للجنة الاعلامية حيث تم توزيع الأدوار والمهام، وتحديد جدول زمني لحملة إعلامية تسبق المؤتمر للوصول لكل المهتمين بالمعلم وتطوير قدراته في مختلف أرجاء ليبيا وخارجها .

وفي اختتام الاجتماع تم الاتفاق على ضرورة التواصل بشكل مستمر والتنسيق الدائم مع مختلف وسائل الإعلام لتعريف بالمؤتمر ورؤيته ورسالته وأهدافه، قبل وأثناء وبعد انعقاده .

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر(د. منى سالم العوجزي)، وأعضاء اللجنة :(أ. طارق كعرود، وأ. أحلام أبوبكر دندي، وأ . إيمان جمعة ساسي، وأ . فهيمة الطيب ديكنة، أ. مصطفى المغربي) .

هذا وكانت الجمعية الليبية لعلوم التعليم  أعلنت عن المحفل العلمي الدولي الذي سيقام  تحت شعار(نحو إصلاح منظومة إعداد وتأهيل معلم المستقبل)، حيث وجهت الدعوة لكافة البحاث من الاساتذة وطلبة الدراسات العليا وكل المهتمين بقضايا إعداد وتأهيل المعلم لمباحثة القضايا والإشكاليات التي تواجه عمليات إعداده  وتكوينه وتأهيله للوصول إلى مخرجات متمكنة معرفياً من مجالات اختصاصاتها العلمية و تتوائم واحتياجات سوق العمل، وذلك بالشراكة مع عدة مؤسسات عربية وإقليمية ومحلية .

ولمزيد من المعلومات وللمشاركة في المؤتمر العلمي الدولي حول  إصلاح منظومة إعداد وتأهيل معلم المستقبل في نوفمبر  القادم 2022 ، نأمل زيارة المواقع التالية :  

موقع الجمعية الليبية لعلوم التعليم :  

https://laes.org.ly/

رابط المعلومات وكيفية المشاركة :

https://drive.google.com/…/18GXDIrgU7dPR6PFLkV0…/view…

صفحة الجمعية الليبية لعلوم التعليم  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :

https://www.facebook.com/ALSETW

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :