الناظوري يوصي بتسهيل إجراءات دخول الصحفيين الأجانب

الناظوري يوصي بتسهيل إجراءات دخول الصحفيين الأجانب

مكتب الاعلام بهيئة الاعلام الخارجي

وجه الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة من درنة إلى بن جواد اللواء عبد الرازق الناظوري بتذليل كل الصعاب وتسهيل دخول الصحفيين الأجانب للبلاد لتغطية كافة الأحداث المهمة وإيصال صورة حقيقة عن تقدم القوات المسلحة في حربها على الإرهاب ودورها في تأمين المواطنين وكافة مؤسسات الدولة .

وشدد الناظوري على ضرورة اتخاذ الإجراءات من خلال جهة رسمية واحدة مطالباً كل الجهات ذات الاختصاص بالتعاون مع هيئة الإعلام الخارجي في تنظيم دخول الصحفيين دون عراقيل أو إرباك قد يؤدي إلى تعطيل دخول الصحفيين الأجانب ليبيا .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده رئيس هيئة الإعلام الخارجي عريش سعيد مع الحاكم العسكري أمس الثلاثاء بمدينة المرج وأطلعه فيه على عمل الهيئة خلال الفترة الماضية ورصدها لكل ما يرد في الإعلام الغربي والعربي عن ليبيا ، ونماذج من ردود الهيئة على بعض الوسائل الإعلامية.

وأكد رئيس الهيئة في الاجتماع على ضرورة توحيد إجراءات دخول الصحفيين الأجانب حتى لا يتسبب تعدد هذه الجهات في إرباك عمل الهيئة. وأشاد الناظوري في نهاية الاجتماع بعمل الهيئة مثمناً جهود موظفيها الرامية إلى تحقيق رسالتها الإعلامية بالشكل الذي يحفظ الأمن القومي للبلاد.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :