الهلال الأحمر أوباري المركز يتفقد مصلحة الإصلاح والتأهيل داخل البلدية

الهلال الأحمر أوباري المركز يتفقد مصلحة الإصلاح والتأهيل داخل البلدية

  • فسانيا :: محمد عينين

نظم فريق جمعية الهلال الأحمر فرع أوباري زيارة ميدانية لمصلحة الإصلاح والتأهيل ببلدية أوباري وشملت هذه الزيارة حملة تعقيم لكل مكاتب مصلحة الإصلاح والتأهيل وغرف النزلاء داخل هذه المصحلة يشار إلى أن هذه الزيارة اختير لها عنوان التوعية تقينا المرض .

أفادنا أمود العربي رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع أوباري أنه تم تنظيم هذه الزيارة لمصلحة الإصلاح والتأهيل وشملت الزيارة حملة تعقيم لمصلحة الإصلاح والتأهيل ببلدية أوباري إضافة لكل غرف النزلاء وتقديم الرعاية الصحية لهم بالإضافة إلى المواد الغذائية والمواد المطهرة وتقديم النصائح والإرشادات بخصوص فيروس كوفيد 19 المستجد كذلك الكشف عن صحة النزلاء.

وأضاف أن مصلحة الإصلاح والتأهيل ببلدية أوباري تحتاج لوقفة جادة من قبل جهات الاختصاص خاصة في ظل الظروف الراهنة بالتزامن مع جائحة فيروس كوفيد 19 المستجد كورنا.

وأوضح أنه بدورنا كجمعية هلال أحمر فرع أوباري قدمنا كل يمكن تقديمه ونوجه رسالة لكل الجهات للوقوف مع هذه الشريحة المتواجدة داخل مصلحة الإصلاح والتأهيل.

وأشار إلى أن تعتبر هذه الزيارة مبادرة من جمعية الهلال الأحمر فرع أوباري ودون أي دعوة موجهة من أي جهة كانت وهي حملة مستمرة بعون الله في حال توفر الإمكانيات أو الدعم من أي جهة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :