الوطنية للنفط : تستعرض أنشطة معهد النفط للتأهيل والتدريب لـ 2017 – 2018

الوطنية للنفط : تستعرض أنشطة معهد النفط للتأهيل والتدريب لـ 2017 – 2018

فسانيا /وكالات

في إطار متابعة المؤسسة الوطنية للنفط لأنشطة القطاع المختلفة عقد مساء الاثنين  الماضي في قاعة الاجتماعات بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، الاجتماع السنوي لمعهد النفط للتأهيل والتدريب، برئاسة المهندس مصطفى عبد الله صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، وحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، العمارى محمد العمارى، وأبوالقاسم شنقير، وجاد الله حمد العوكلى. كما حضر الاجتماع الدكتور علي الديب، رئيس لجنة الإدارة بمعهد النفط للتأهيل والتدريب، والسادة أعضاء لجنة الإدارة، وعدد من المدراء العامين، وبعض مسؤولي الإدارات المختصة بالمؤسسة والمعهد.

وتم خلال الاجتماع استعراض أنشطة المعهد ومناقشة المشاريع المنجزة في عام 2017، والخطط المقترحة لعام 2018 والميزانيات التقديرية المخصصة لها.

وأكد السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله على الاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة الوطنية للنفط بالمعهد والقائمين عليه وعلى الإدارة والطلبة والمستخدمين، مثنياً على عراقة المعهد، والدور الذي يقوم به من خلال تأهيل وتدريب العناصر الوطنية الشابة علميا وفنيا للنهوض بالقطاع والشركات التابعة له.

وقام الدكتور علي الديب بتقديم نبذة عن أهم انجازات المعهد في العام المنصرم، مع تفاصيل حركة القوى العاملة وهيكل تنظيمها وملخص عن الوضع المالي وكشف الإيرادات لسنة 2017 والميزانية المعتمدة والوضع القانوني للمعهد، وذلك بالإضافة إلى التفاصيل المتعلقة بالتزامات المعهد تجاه شركات القطاع المتعاونة معه والالتزامات السيادية القائمة على المعهد.

فيما أبدى السيد الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة بعض الملاحظات الهامة تمثلت في ضرورة التقيد والالتزام بضوابط السلامة والمسؤولية البيئية باعتبارها مسؤولية أخلاقية ينبغي عدم التهاون بها. كما أوصى بالتعاون مع شركات القطاع بهذا الصدد.

وفي الختام شكر السيد الرئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس رئيس لجنة الإدارة بالمعهد وأعضاء الادارة وهيئة التدريس ومستخدمي المعهد على جهودهم في تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة فنياً القادرة على تسيير القطاع وشركاته

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :