تشكيل غرفة أمنية ببلدية الجفرة للكشف عن التجاوزات والتعديات على أملاك الدولة

تشكيل غرفة أمنية ببلدية الجفرة للكشف عن التجاوزات والتعديات على أملاك الدولة

فسانيا : بية خويطر

تابع الاجتماع الموسع الذي عقد بمدينة هون الإجراءات المتخذة بشأن تشكيل غرفة أمنية من كافة الأجهزة المختصة للتفتيش عن التجاوزات والتعديات على أملاك الدولة الليبية في كافة مناطق بلدية الجفرة.

وشارك في الاجتماع المحامي العام بالمنطقة الجنوبية ومدير إدارة التفتيش بمكتب النائب العام ورئيس نيابة الجفرة الابتدائية والأجهزة الأمنية والضبطية ممثلة في مدير مديرية أمن الجفرة ومساعديه ومدير مديرية أمن سبها ورئيس فرع جهاز الأمن الداخلي ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي الجفرة ورئيس فرع جهاز الشرطة الزراعية ومندوب عن مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية ورئيس مكتب التخطيط العمراني ورئيس مكتب الأملاك العامة الجفرة.

وتركز الاجتماع على استعراض تعليمات النائب العام بشأن العمل على تشكيل الغرفة المشتركة من كافة هذه الأجهزة والتي سيكون من مهامها الأساسية التفتيش على كافة الأنشطة التجارية وضبط كل ما يخالف الاشتراطات الصحية منها التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر .

وكذلك حصر كافة التعديات على أملاك الدولة الليبية سواء أراضٍ او مبانٍ وإزالة أي مخلفات على المخطط العام. هذا وستباشر الغرفة الأمنية أعمالها خلال الفترة القادمة برئاسة رئيس نيابة الجفرة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :