زيارة تفقدية لمنسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبلدية تازربو

زيارة تفقدية لمنسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبلدية تازربو

  • فسانيا :: محمد عينين

أجرى منسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(undp)، زيارة تفقدية لمدينة تازربو ، بحث خلال الزيارة المشاكل والعراقيل التي تعاني منها البلدية . قال” إدريس قفشش ” مدير مكتب الإعلام تازربو إن مدينة تازربو شهدت خلال الأيام الماضية زيارة محمد شبس منسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا undp لدعم المشروعات .

وأضاف” أن الوفد الزائر لبلدية تازربو التقى خلال هذه الزيارة إبراهيم جاد الله رئيس المجلس التسييري لبلدية تازربو إضافة إلى أعضاء مجلس الحكماء وعدد من مسؤولي القطاعات داخل البلدية كذلك منظمات المجتمع المدني وعدد من مديري الشركات الخدمية العاملة بالمدينة.

وأفاد ” أنه تم خلال هذه الزيارة مناقشة المشاكل والعراقيل التي تعاني منها البلدية. بدوره قام إبراهيم جادالله رئيس المجلس التسييري تازربو وبحضور أعضاء مجلس الحكماء ومسؤولي القطاعات بعرض تلك المشروعات العاجلة والتي من المفترض أن يتم دعمها من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وإدراج تلك المشاريع ضمن المشاريع المستهدفة والتي يعمل على تنفيذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

يذكر أنه” كانت الزيارة رفقة كل من زروق الحوتي المستشار القانوني و رياض محمد بومطاري مدير مشروع منظمة asp و علي محمد رئيس اللجنة الوطنية للعمل التطوعي بالمنطقة الشرقية و رئيس الهيئة الليبية للإغاثة ببلدية الواحات ورئيس مركز بلدية الواحات لذوي الاحتياجات الخاصة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :