ضبط متهم بوقائع جنائية ومحكوم غيابياً في بنغازي

ضبط متهم بوقائع جنائية ومحكوم غيابياً في بنغازي

تمكن “قسم البحث الجنائي”من إلقاء القبض على متهم من ذوي السوابق الجنائية ومحكوم غيابياً بالسجن لمدة ثلاث سنوات على ذمة وقائع الإيذاء الجسيم.

وذكر مكتب الإعلام الأمني أنه ” في إطار الخُطة الموضوعة من رئيس قسم البحث الجنائي العميد سليمان بوشيبة لضبط المطلوبين لدى القضاء على ذمة أحكام غيابية، وعُقب ورود معلومات عن أحد الأشخاص بمنطقة الماجوري صادر بحقه حكم بالسجن غيابياً لمدة ثلاث سنوات على ذمة وقائع إيذاء واعتداء على المواطنين ومطلوب أيضا لدى مركز شرطة رأس إعبيدة على خلفية واقعة الإيذاء الجسيم تم خروج أعضاء التحريات بالقسم إلى منطقة الماجوري قرب المحكمة.

و أضاف ” وتم مُشاهدة الشخص المطلوب على متن مركبة آلية نوع هيونداي أفانتي سوداء اللون وتم اللحاق به وضبطه وبتفتيش المركبة احترازياً تم العثور على أداة لتعاطي المُخدرات (كنشة)وخليط من التبغ مع مادة بنية اللون يُشتبه بأن تكون مُخدر الحشيش وقنينة صغيرة سعة نصف لتر بها خمرة محلية الصنع وتم الانتقال إلى القسم

. نوه ” وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ن.ع.ر.من مواليد1985 واعترف بحيازته وتعاطيه للمواد المخدرة وهروبه من حكم غيابي بالسجن لمدة ثلاث سنوات وتم إحالته للنيابة العامة..

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :