فخورون بإنجازاتنا ونتطلع للأفضل

فخورون بإنجازاتنا ونتطلع للأفضل

  • فسانيا / علي أبوصاع – الجفرة

نظمت إدارة روضة ليبيا التي تندرج تحت “شركة ليبيا للتعليم وتدريب اللغات” في مدينة هون ، حفلها السنوي بمناسبة اختتام العام الدراسي للمرة الرابعة على التوالي. حضر الحفل معلمات الروضة وأولياء الأمور وعدد من الضيوف، بـصحبة الأساتذة والطاقم الإداري والتربوي للروضة . كماتنوعت فقرت الحفل بين الأغاني المعبرة والرقصات واللوحات الاستعراضية المبدعة من أداء أطفال الروضة.

صرحت الأستاذة سالمة شفتر عن دعم شركة ليبيا للتعليم وتدريب اللغات التي بدورها الراعي الأول لنجاح هذا الحفل وأكدت شكرها للداعم الثاني وهم أولياء الأمور والأصدقاء.

أكدت أميرة غميض مديرة الروضة:أنهم يتبعون برنامجا دراسيا فريدا من نوعه داخل هذه المؤسسة الذي يعتبر الوكيل الرسمي والحصري له من الرواد الذي يرسل من الدولة الشقيقة الاردن. نوهت غميض أن على أولياء الأمور استكمال مازرعناه من مسيرة كفاح في الأطفال باختيارهم المكان المناسب لمسيرتهم العلمية.

وأضافت غميض شكرها وتقديرها وعرفانها لجميع أعضاء هيئة التدريس العاملين في هذه المؤسسة. قال أحد أولياء الأمور السيد(نِهاد شعبان): بعد الصلاة والسلام على رسول الله ، يعجز اللسان عمايدور بفكر الإنسان من فرح وفخر وتقدير ؛فرح بوجودي في هذا المكان الطيب والاحتفال الجميل وفخر بما وصل إليه أبناؤنا من مستوى تعليمي وتربوي وفي غاية الأمر الإنسان يفتخر به ، وتقدير لمن كان وراء هذا الشيء وهو (روضة ليبيا) وشركة ليبيا للتعليم وتدريب اللغات بـصفة عامة والقائمين عليه.

وأعتقد أن كل ولي أمر مايفكر به الآن من قرار اختيار روضة ليبيا لتسجيل ابنه كان قرارًا صائباً وسليما بتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

وأوضح أن روضة ليبيا خلال تجربته الشخصية ومع ابنه وأبناء الأشخاص المقربين التمس هذا المجهود الواضح والسعي الدؤوب في طريقة تربوية وتعليمية سليمة حتي من خلال طريقة التعامل وكسر الحواجز بين الطلبة الآخرين، وهذا الأمر شيء مبهج وسار جداً وإن تسجيل أبنائنا في مثل هذه المؤسسة التعليمية المتخصصة والمتمكنة.

وأوضح من خلال الحفل هذا ؛ثمرة التعب والمجهود من خلال حفظ وتصرفات الطلبة في تألقهم في العروض واللوحات الاستعراضية. كما شكر جميع المشرفين والمتعاونين مع هذا المركز بصفة عامة لأن الأطفال هم عماد الوطن. وانتهز هذه الفرصة للدعاء لليبيا ليعم الأمن والاستقرار.

قالت السيدة (أم بشير): متمنية التقدم لجميع العاملين على ماقدموه من مجهوداتهم رغم أنها المرة الأولى التي تتعامل مع المركز ووضعت نقاطا من بينها أن يتم التعامل والسداد المالي عن طريق الصك المصدق نظراً لظروف أولياء الأمور.

تابعت قائلة: امتنانها وتقديرها لروضة ليبيا وشركة ليبيا للتعليم وتدريب اللغات. ختم السيد (منصور خليفة) والد الطالبة “ريان خليفة” أن الطفلة تجاوزت السنة الرابعة في روضة ليبيا حيث درست “كي جي1″ و”كي جي2” و درست مرحلة الروضة للسنة الأولى والسنة الثانية.

وأكد أنه في العام القادم سيتعامل مجدداً مع المركز والروضة لأن هذا المركز من وجهة نظره من أفضل المراكز التعليمية على مستوى بلدية الجفرة بالأخص في تعليم اللغة الإنجليزية وطلب من إدارة المركز الاستمرار وإعادة النظر لفتح الفئات العمرية المتقدمة للتعليم الابتدائي والإعدادي لاعتماد هذا المركز لمواكبة هذا الجيل الصاعد المتعلم . كما وزعت في ختام الحفل شهادات الشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :