كيف تقضي على الثورة في ست خطوات؟

كيف تقضي على الثورة في ست خطوات؟

عتيق حيدرة

أولا: احتفل بالثورة و العن الديكتاتور المخلوع و عليك الاحتفال الدائم بالثورة. يجب أن يستيقظ المواطنون و يناموا على أناشيد الثورة لأنهم سيشعرون بأن الثورة قد نجحت بالرغم من أنها لم تحقق هدفا واحدا من أهدافها.

 ثانيا: احتفظ بالنظام القديم كاملا وإياك أن تخضع لمطالب الثوار و تغير شيئا من النظام القديم ذلك خطأ فادح في البداية سيضغطون عليك بشدة من أجل التغيير ،انتظر حتى تصل ضغطوهم إلى ذروتها ثم قم بتغيير شكلي لا يمس قواعد النظام القديم..

 ثالثا: اترك أحوال البلد تتدهور حتى تصل إلى الحضيض..الزراعة يجب أن تنقطع عليها المياه.. يجب أن تتأخر رواتب الموظفين.. يجب أن تختفي الشرطة تماما، يجب أن تنتشر السرقة و القتل و الاعتداءات و البلطجية.

رابعا: اضرب وحدة الثوار وفرق بينهم اعلم أن الثوار الحقيقيين هم أعداؤك. يجب شق صفوفهم. ستكشف أنهم مختلفون لكنهم اتحدوا في الثورة من أجل تغيير النظام…اصطنع قضية من أجل أن ينقسم الثوار ثم قم بالتحالف سرا مع فريق من الثوار ضد الآخر.

خامسا: حاصر الثوار و شوّه سمعتهم يجب أن تبدأ حملة واسعة منظمة من أجل تشويه سمعة الثوار الحقيقيين الأمر سهل فلديك أتباعك في الإعلام و الشرطة و القضاء السابق من السهل إثبات أن هؤلاء الثوار خونة و عملاء لقوى أجنبية.

سادسا: وجه ضربتك القاضية انتظر حتى تسوء الأحوال الاقتصادية و الأمنية بشدة عندها سيكون الثوار الحقيقيون قد انهارت معنوياتهم عندئذ صارح الشعب بأن الأزمة طاحنة و الحالة تزداد سوءا وأن الأعداء الحقيقيين للثورة هم الثوار الحقيقيون.

 عندئذ ستكون نهايتهم. سيحاول الثوار الحقيقيون شرح وجهة نظرهم و لكن دون جدوى.. لا أحد يريد أن يسمعهم لأنهم الآن أصبحوا خونة و عملاء لقوى أجنبية و هم بعد ذلك سيصبحون السبب الرئيسي للبطالة و الفقر و الفوضى في البلاد عندئذ فقط تكون قد أتممت المهمة بنجاح لقد نجحت في القضاء على الثورة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :